فيديو.. أشرف عبد الباقى: العزلة أبرز مساوئ التكنولوجيا.. وأحب هذا التطبيق

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 05:00 م
فيديو.. أشرف عبد الباقى: العزلة أبرز مساوئ التكنولوجيا.. وأحب هذا التطبيق الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى، أنه من أشد المهتمين بالتكنولوجيا، موضحا أنه يستخدم التكنولوجيا منذ اختراعها أو منذ ظهورها داخل مصر، بدءا من الكمبيوتر ومرورا بالموبايلات.
 
وأضاف عبد الباقي، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن له تجارب سابقة فى تأسيس شركة للتكنولوجيا مستعينا بـ "ابن أخته" للعمل داخل الشركة.
 
وقال عبد الباقى "عندنا صفحة عليها مليون متابع تقريبا، بجانب صفحة مسرح مصر وعليها حوالى 5 ملايين متابع، ويقوم مجموعة من الشباب بإدارة تلك الصفحات بشكل تفاعلى ممزوج بخفة الظل".
 
وأوضح عبد الباقى أن السوشيال ميديا لها مميزاتها وعيوبها، مستشهدا على ذلك بالكوب، إذا شربنا فيه مياه فهو أمر جيد، أما لو شربنا فيه خمر فهو أمر سيئ، لافتا إلى أن بعض الشباب يستخدم التكنولوجيا لمشاهدة فيديوهات تعليمية أو الاطلاع على كل ما هو جديد أو التواصل مع شخصيات من الخارج.
 
وأضاف عبد الباقى "للأسف أبرز مساوئ التكنولوجيا هو خلق حالة من العزلة المجتمعية، مما قد ينتج عنه انتشار مرض التوحد، كما أن بعض الموظفين الآن يجلسون على مكاتبهم لمتابعة السوشيال ميديا بدلا من التركيز فى العمل".
 
وحول التطبيق الذى يفضله أشرف عبد الباقي، قال النجم الكوميدى أنه حريص على متابعة فيس بوك وواتس آب وإنستجرام، فى حين أن التطبيق المحبب لقلبه هو "Pinterest" الذى وصفه بالعبقري، حيث يعد شبكة اجتماعية ضخمة يتشارك فيها المستخدمون عدة صور تتوافق مع اهتمامات الجميع.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر إذاعة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، وتنتجه شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة