فيديو.. 5 أهلاوية وزملكاوية يرفعون شعار "أريد حلا فى الشتاء"

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:30 ص
فيديو.. 5 أهلاوية وزملكاوية يرفعون شعار "أريد حلا فى الشتاء" متعب واكرامى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتصر دورهم فى ناديى الأهلى والزمالك على الجلوس على دكة البدلاء ، طالتهم نار الانتقادات ولم ترض عنهم الجماهير حتى رفعوا شعار "أريد حلا" فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ مايمكن إنقاذه نرصد حكاياتهم فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

يبحث عن حل نهائى لأزمته مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى أخرجه من حساباته تماماً تارة بوضعه على دكة البدلاء وأخرى باستبعاده من قائمة المباريات وسط تساؤلات حائرة عن مستقبل القناص التاريخى مع القلعة الحمراء .

2_ باسم مرسى

مهاجم الزمالك يلقى انتقادات قاسية من جماهير القلعة البيضاء وخسر موقعه فى تشكيلة منتخب مصر إثر تراجع مستواه الفنى  والبدنى وصيامه عن التهديف ليصبح بين نارين سواء بالرحيل والبحث عن ناد أخرى أو الاستمرار ومحاولة العودة للتألق .

3_ شريف إكرامى

يواجه حربا شرسة من جماهير الأهلى الذى حملته مسئولية خسارة بعض المباريات بسبب الأخطاء الساذجة التى وقع فيها وزاد من أزمته تألق بديله محمد الشناوى فى حراسة مرمى الفريق الأحمر ليواجه إكرامى مصيرا مجهولا فى القلعة الحمراء .

4_ أيمن حفنى

أصبح لغزاً محيراً داخل صفوف الزمالك ، تعددت إصاباته وقلت مشاركاته وانعدمت أهدافه حتى طالب البعض برحيله عن القلعة البيضاء فى يناير المقبل ليظل حديث الصباح والمساء بين الزملكاوية .

5_ أحمد الشيخ

هداف الدوري الموسم الماضى مازال تائهاً شارداً يبحث عن نفسه داخل الأهلى ورغم تسجيله هدفاً وظهوره بديلا فى المباريات الأخيرة للفريق الأحمر إلا أن مستقبل أحمد الشيخ مع الأهلى مازال غامضاً .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة