صور.. توقيع رواية حتى آخر العشق للبنانية منال الربيعى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:30 م
صور.. توقيع رواية حتى آخر العشق للبنانية منال الربيعى الكاتبة والإعلامية منال الربيعى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الكاتبة والإعلامية اللبنانية منال الربيعى روايتها "حتى آخر العشق" الصادرة عن دار أبعاد للنشر والتوزيع، وذلك خلال معرض بيروت الدولى للكتاب.

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (1)
 

 

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (2)
 

 

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (3)
 

 

وجاء فى مقدمة الكتاب: هى رواية العشق والوفاء غير المعلن، وقصة كفاح امرأة تغلبت على ظروفها ومحيطها كي تحافظ على عشقها وابنتها، فإذا بها تتفوق على حبيبها بالحب والمواجهة.. هى حكاية فنان مزاجى يتوق للتفلت الانعتاق، مقابل عشق  حقيقى وشجاع، ليخلص بالنهاية إلى لقاء قصير بينهما.. قبل الرحيل النهائى.. انتصار الحب فى الرواية هو نمط مختلف عن النهايات التقليدية، لأن بطلته نموذج لامرأة الخيارات الصعبة فى الحياة والوفاء.. حتى آخر العشق!.

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (4)
 

 

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (5)
 

 

وجاء فى أجواء الكتاب: لا تستوى حياة بدون جناحيها المؤنث والمذكر، فالإنسان بحاجة دائما لنصفه الآخر كى تستقر روحه وتحلق فى فضاء العشق.. هذه حالة الفتاة الجميلة حسنا، التى ساقها قلبها إلى أماكن بعيدة عن العقل والمنطق لتقع فى دوامة عشق جارف كلفها مع عائلتها الكثير.. تعبت وناضلت وجهدت كى تحافظ على توأم روحها، ابنتها مدى والتى تخلى عنها  والدها الرسام المزاجى يوسف بذريعة التهرب من الارتباط وتحمل المسئولية.. رغم كل سنوات الفراق بين حسنا ويوسف، إلا أن مشاعر وفاء غير معلن حكمت حياتهما، ولم يستطع شىء أن يطفئ شغف قلبهما الذي لم ينبض لأحد.

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (6)
 

 

خلال توقيع منال الربيعى لروايتها حتى آخر العشق  (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة