أكرم القصاص - علا الشافعي

"تيزتور" الروسية: تكلفة الرحلة السياحية لمصر بعد فتح الطيران 1500 دولار

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:14 م
"تيزتور" الروسية: تكلفة الرحلة السياحية لمصر بعد فتح الطيران 1500 دولار سياح - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رئيسة خدمة " PR " فى شركة "تيزتور" الروسية لاريسا أخانوفا، أن تكلفة الجولة السياحية إلى المنتجعات المصرية بعد عودة الطيران الروسى المنتظم بين موسكو والقاهرة ستتكلف 1500 دولار للفرد.

وأشارت أخانوفا إلى أن فتح الخدمة الجوية بين موسكو والقاهرة يعنى إعطاء الضوء الأخضر للبدء فى بيع الرحلات السياحية.

وأوضحت أنه يمكن بيع الرحلات إلى القاهرة للاستمتاع بالأهرامات، حيث يوجد هناك سلاسل عالمية من البنية التحتية للفنادق الممتازة وبأسعار معقولة، وتكلفة الليلة تختلف من 30 إلى 50 دولار لفندق 4-5 نجوم، وعلاوة على ذلك، يمكن الذهاب إلى منتجعات البحر الأحمر على شركات الطيران المحلية.

ووقع وزير الطيران المدنى، شريف فتحى، مع وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، اتفاقية التعاون بشأن أمن الطيران المدنى، تمهيدا لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

وتستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولى، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على ساحل البحر الأحمر.

وقالت وسائل الإعلام الروسية: "جرت مراسم التوقيع فى وزارة النقل الروسية فى العاصمة موسكو، بحضور السفير المصرى لدى روسيا الاتحادية، إيهاب نصر، وعدد من الدبلوماسيين والمسئولين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

السياحة بين البلدين

أتمنى ان يتوفر للمواطن سهولة السياحة بين البلدين وتكون المعاملة بالمثل فى التأشيرة حتى يتمكن المواطن المصرى من السياحة فى روسيا مثل المواطن الروسى فى  مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

عودة الطيران

لو على كده وده السعر مع الانخفاض الحاد لقيمة الروبل الروسي في مقابل الدولار ابقى قابلني لو روسي جه. باقل من هذا السعر يذهب السائح الروسي الى الملاديف وتايلاند والدومينبكان، وباقل من تلته يذهب الى تركيا. لكن طبيعي ان هذا سيكون تقريبا السعر لان الذي سيصل بين موسكو والقاهرة سيكون طيران منتظم وليس شارتر وسيحتاج السائح الى طيران داخلي يوصله من القاهرة الى المنتجعات وسيحتاج الى مصاريف الاقامة. يعني باختصار السياحة الروسية لن تعود الى مصر بالشكل المرجو. مع الاخذ في الاعتبار ان السائح الروسي كان في امكانه دوما الوصول الى الغردقة وشرم الشيخ عن طريق الطيران التركي بترانريت في استنبول. فما الذي سيجد عليه الان بترانريت في القاهرة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة