أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. 6 مباريات فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:45 ص
اليوم.. 6 مباريات فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى القسم الثانى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى 6 مباريات من العيار الثقيل وذلك بين أندية القمة والقاع مما سيحسم وبشكل كبير ترتيب جدول المجموعة التى يتصدرها منتخب السويس بفارق الأهداف عن نجوم المستقبل .


الشرطة فى مهمة صعبة أمام الزرقا


يخرج فريق الشرطة فى مواجهة صعبة وذلك عندما يلاقى فريق الزرقا فى مباراة بست نقاط خاصة أن الفوز بالمبارة يصعد بفريق الزرقا لأكثر من 4 مراكز ويعتلى المركز العاشر خاصة أنه يمتلك 9 نقاط فى حين يمتلك الشرطة 11 نقطة فى المركز الحادى عشر.


جمهورية شبين فى مهمة سهلة أمام الفنار البورسعيدى 


يلعب فريق جمهورية شبين صاحب المركز الحادى عشر برصيد 8 نقاط مع الفنار البورسعيدى صاحب المركز الأخير بالمجموعة فى مباراة سهلة لأصحاب الأرض والجمهور الذى يقوده فنيا ياسر رضوان لاعب الأهلى الأسبق .


نجوم المستقبل فى مواجهة صعبة أمام البنك الأهلى 


و يبحث فريق نجوم المستقبل عن مواصلة انتصاراته فى المجموعة وذلك عندما يستضيف فريق البنك الأهلى فى مباراة يضمن الفوز بها لفريق نجوم المستقبل الاستمرار فى صدارة المجموعة .


القناة يواجه كهرباء الإسماعيلية فى ديربى القناة 


 يستضيف استاد القناة مباراة القناة وكهرباء الإسماعيلية فى مباراة صعبة للفريقين خاصة أن كل فريق يبحث عن النقاط الثلاثة من أجل الدخول فى منطقة الأمان بجدول المجموعة .


منتخب السويس يواجه المريخ فى مباراة البحث عن الاستمرار فى الصدارة 
وتختم مباريات المجموعة بمباراة المريخ ومنتخب السويس فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لفريق منتخب السويس الذى يبحث عن الاستمرار فى صدارة المجموعة التى يتقاسمها مع نجوم المستقبل برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن نجوم المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة