الرياضة المصرية اليوم .. 3 مواجهات قوية فى ختام الجولة الـ 13 للدورى.. سموحة يستدرج الأسيوطى.. والأهلى ضيفاً ثقيلا على طنطا.. بتروجت يلاقى زعيم الثغر.. الخطيب يتوجه للإمارات .. ومواجهات قوية فى الكرة الطائرة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم .. 3 مواجهات قوية فى ختام الجولة الـ 13 للدورى.. سموحة يستدرج الأسيوطى.. والأهلى ضيفاً ثقيلا على طنطا.. بتروجت يلاقى زعيم الثغر.. الخطيب يتوجه للإمارات .. ومواجهات قوية فى الكرة الطائرة مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 15 / 12 / 2017 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

3 مواجهات فى ختام الجولة الـ 13 للدوري

تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام بإقامة 3 مباريات تجمع سموحة مع الاسيوطى سبورت وطنطا مع الأهلى وبتروجيت مع الاتحاد السكندرى .

سموحة مع الأسيوطى

فى تمام الثالثة إلا ربع عصراً يستضيف سموحة نظيره الأسيوطى سبورت على ستاد الإسكندرية فى مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح الفريق السكندرى فى الفوز على بتروجت بهدفين مقابل هدف ليتأهل لدور الثمانية بكأس مصر، وعلى نفس الوتيرة تأهل الأسيوطى للدور ربع النهائى للمرة الأولى فى تاريخه بعد أن أطاح بالاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف

طنطا يستضيف الأهلى

ويحل فريق الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، ضيفاً ثقيلاً على طنطا ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري العام وهي المباراة التى يدخلها الفريق الأحمر بدوافع كبيرة للفوز من أجل الخروج من "صدمة" الخسارة القاسية أمام المقاصة 2/3 الأحد الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، فيما يدخل طنطا اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

 

 

ويتطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد "صدمة" المقاصة التى اعترف بأن فريقه كان يستحقها بعدما قدّم عرضاً متواضعاً أمام الفريق الفيومي.

 

بتروجت يلاقى الاتحاد السكندرى

 

وفى تمام السابعة والنصف مساء يستضيف بتروجت نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد السويس الجديد فى مواجهة الجريحين بعد أن ودع كل منهما بطولة كأس مصر، حيث خسر بتروجت من سموحة 2/1 وتلقى زعيم الثغر هزيمة قاسية من الاسيوطى 3-1 .

وكان آخر ظهور لبتروجت فى الدوري قد شهد تعادلا مع الإسماعيلى سلبياً بينما فاز الاتحاد السكندرى على وادى دجلة بأربعة أهداف دون رد .

 

الخطيب يسافر للإمارات 

 

من ناحية أخرى ، يغادر القاهرة صباح اليوم، الجمعة، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي متوجهاً إلى دبي لحضور المباراة النهائية لمونديال الأندية والمقرر إقامتها السبت بين «ريال مدريد الإسباني» و«جريميو البرازيلي .

 

 

ويأتي سفر الخطيب بناءً على دعوة من الجانب الإماراتي الشقيق، والذي حرص على تواجد الخطيب في هذه المناسبة، خاصًة أن مونديال الأندية يقام على أرضٍ عربية شقيقة ، وأبدى رئيس الأهلي سعادته بهذه الدعوة الكريمة ووافق على تلبيتها تدعيماً لأواصر الصداقة التى تربطه بالأشقاء الإماراتيين.

 

مواجهات قوية فى انطلاق الدور قبل نهائى بدورى الطائرة

 

ويواجه اليوم فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى للرجال نظيره القناة فى إطار أولى جولات الدور قبل النهائى للدورى الممتاز للمجموعة الثانية و التى تشهد لقاء أيضا بين الطيران مع ألعاب دمنهور .

 

كما تشهد المجموعة الأولى منافسة بين طلائع الجيش مع طنطا وبتروجت مع 6 أكتوبر ، فيما يلتقى سبورتنج نظيره الشمس والزمالك مع الشرقية للدخان فى المجموعة الثالثة.

بينما تشهد المجموعة الرابعة مواجهتان بين سموحة مع هليوبوليس والاتحاد مع الحوار .

 

وصول الفرق المشاركة فى البطولة العربية لسيدات الكرة الطائرة 

 

تصل اليوم الجمعة إلى القاهرة باقى الفرق المشاركة فى البطولة العربية لسيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 و حتى 22 من نفس الشهر باستاد القاهرة.

 

ويشارك فى هذه البطولة 5 فرق وهى الأهلى وسبورتنج من مصر والصفاقسى التونسى والمجمع الجزائرى وشباب 20 الصحافة السودانى الذى وصل أول أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة