احتفاء على "تويتر" بعودة الطيران الروسى لمصر.. مغردون: مرحبا بشركائنا فى الإنسانية.. القرار انفراجة لأزمة السياحة وزيادة للحصيلة الدولارية.. ويطالبون بالاستعداد بعروض سياحية وطيران لرفع العائد بالعملة الصعبة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:00 م
احتفاء على "تويتر" بعودة الطيران الروسى لمصر.. مغردون: مرحبا بشركائنا فى الإنسانية.. القرار انفراجة لأزمة السياحة وزيادة للحصيلة الدولارية.. ويطالبون بالاستعداد بعروض سياحية وطيران لرفع العائد بالعملة الصعبة عودة السياحة الروسية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك هاشتاج" الرحلات الجوية" قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعد توقيع وزير الطيران المدنى، شريف فتحى، بالعاصمة الروسية موسكو اتفاقية استئناف الحركة الجوية مع الجانب الروسى، على أن تبدأ فى شهر فبراير المقبل.

الرحلات الجوية
الرحلات الجوية

وصف مغردو تويتر تلك الخطوة بأنها انفراجة أزمة الأقتصادية فى مصر، وسوف يكون لها تأثيرا إيجابياً حول عودة السياحة الروسية إلى شرم الشيخ فى الفترة المقبلة، وما يترتب عليها من عائد اقتصادى، قائلين:"انفراجة لأزمة توقف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو القاهرة بعد استئناف الرحلات الجوية وزير الطيران يتوجه للعاصمة الروسية لإنهاء الاتفاق، مما يعنى زيادة حصيلة الدولار".

 

انفراجة أزمة
انفراجة أزمة

وغرد محسن بركات، قائلاً :"رجوع السياحة الروسية سيؤدى لزيادة في الحصيلة الدولارية لمصر وبالتالي قد ينخفض سعر صرف الدولار، لابد وأن نكون مستعدين جيدا لعوده السياحة الروسيه والتعلم من أخطاء الماضى"، وعلقت نريمان:" وترجع الأيام الجميلة بين مصر وروسيا ومفيش أجمل من السياحة الروسية فلوس زى الرز بالعملة الصعبة يا وعدى".

سييؤدى غلى ارتفاع حصيلة الدولار
سييؤدى غلى ارتفاع حصيلة الدولار

وكتب مصطفى غالى، قائلاً :"بمناسبة استئناف السياحة الروسية إلى مصر..مرحبا بالشعب الروسى عند زيارته مصر..شركائنا فى الإنسانية"، وعلقت إنجى :"السياحة الروسية راجعة فى أول فبراير يعنى كمان شهر ..لولى.. يارب الخير لمصر يارب".

مرحبا يالشعب الروسى
مرحبا يالشعب الروسى

 

فيما طالب طارق رضوان، بضرورة عمل عروض وأسعار تنافسية لجذب السياحة الروسية بعد رفع الحظر، قائلاً :"أعتقد أنه بعد قرار عودة خطوط الطيران ورفع الحظر الروسى، وجب على مصر للطيران عمل عروض وأسعار تنافسية لجذب السياحة الروسية وتعظيم العائد بالعملة الصعبة خاصة في ضوء خفض قيمة الجنية للعملة الصعبة".

ترجع الأيام الجميلة
ترجع الأيام الجميلة

ورد محمد عبد الرحمن، على الكلام حول رخص السياحة الروسية، قائلاً :"صحيح برغم أن السياحة الروسية أرخص كتير من أى سائح بس إلا بيصبرنا على كده إنهم بيأتوا بأفواج كبيرة".


 

وكتب أحمد حول عودة السياحة الروسية إلى مصر، وتأثيرها على الدول الأخرى، قائلا :"عودة الطيران المباشر من روسيا فبراير المقبل يجذب ما بين 30 و40% من السياحة الروسية لتركيا الى مصر"،  وغرد آخر :" الحمد لله لعودة السياحة الروسية للغردقة  وشرم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة