إزالة 50 قفص سمكى من نهر النيل فى حملة مكبرة بمركز فوة بكفر الشيخ

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:56 ص
إزالة 50 قفص سمكى من نهر النيل فى حملة مكبرة بمركز فوة بكفر الشيخ أقفاص سمكية - أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان

قال عبد المحسن الأودن رئيس مركز ومدينة فوة بكفر الشيخ، إن حملات إزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل مستمرة خلال الشهر الجارى، مؤكداً أنه تم إزالة 50 قفص سمكى حتى الآن من نهر النيل بمدينة وقرى مركز فوه.

 

وأضاف الأودن فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه لا تهاون مع أصحاب تلك الأقفاص السمكية، وأن تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ مشددة  فى ذلك الأمر، مشيراً إلى أن بعض أصحاب الأقفاص السمكية يخفونها بإنزالها على عمق كبير في المياه، لتصل لقاع نهر النيل، ولكننا نرصدها، ولن نسمح ببقاء أى قفص سمكى بنهر النيل فى فوة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة