أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سليمان لوزير الرياضة عن الزمالك: يا ترى حضرتك مبسوط كده؟!

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:19 م
أحمد سليمان لوزير الرياضة عن الزمالك: يا ترى حضرتك مبسوط كده؟! أحمد سليمان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد سليمان المرشح السابق على منصب رئيس الزمالك فى الانتخابات الماضية، بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للتعقيب على الأحداث.

 

جاء بيان سليمان كالتالى: "منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة وأنا ملتزم الصمت – رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس مازال يتحدث عنى - بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد وطالبته بضرورة فتح صفحه جديدة مع الجميع من أجل مصلحه وكيان نادي الزمالك.. ولكن يبدو أن الأمور الشخصية هى التى أصبحت تتحكم فى كل شىء داخل النادى ولا أحد يتعظ ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسر عدو ولا حبيب.


وإذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة خوفا من شخص بعينه فلابد أن يكون الخوف على كيان نادي الزمالك أكبر من أي خوف متعلق بالأشخاص مثلما تحملت أنا شخصيا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية على مرأي ومسمع من الجميع من أجل كيان نادى الزمالك .


وبعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلى وتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول الدورى.. أصبح نادينا يحتاج من الجميع التدخل .. التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور بعيدا عن المصالح والأغراض الشخصية .. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل والجميع يتفرج لمجرد أن شخص واحد فقط هو الذي يتحكم فى كل شىء داخل النادى ويرغب في أن يسير الجميع على دربه حتى لو كانت النتيجة هي الانهيار ورسالتي هنا الى وزير الشباب والرياضة :" يا ترى حضرتك مبسوط كده .. !!".

 

بيان أحمد سليمان
بيان أحمد سليمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

توجد اياد خفيه تريد تدمير نادى الزمالك...والوزير ليس له حيله ولاحول له ولاقوه فى ذلك

مع العلم ان السيد الوزير..زملكاوى..كما اعلن فى وقت سابق

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

الخسران يسكت

انت خسران يا ريت تسكت و تتذكر أن النادى لم تعد له البطولات إلا على يد المستشار.

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

يا احمد الكل يتحاشى لسان صاحبك

ازا كان رئيس مجلس الشعب  بجلالة قدره بيتحاشاه هتعتب غلى وزير الرياضه والا كان  وافق علي قرار المحكمه بعد الغاء عضوية احمد  مرتضى مع انه  بيقولوا انه فقيه دستورى حتى رئيس اللجنه القانونيه  يتبع نفس المنهج حتى القضاه تنحو عن القضيه لنفس السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

مصر كلها مبسوطة

مدام الزمالك بيخسر يبقى الكل مبسوط من لجنة المسابقات للجنة الحكام لمرتضى منصور نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة