خالد صلاح

هبة مجدى تتعاقد على مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 02:00 م
هبة مجدى تتعاقد على مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام هبة مجدى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

تعاقدت الفنانة هبة مجدى، أمس الخميس، على المشاركة فى بطولة مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، لتقف أمام الزعيم للمرة الأولى فى عمل فنى خلال مشوراها.

 

 هبه مجدى

هبة مجدى

 

ومن جانبه يعمل المخرج رامى إمام على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المرشحين للمشاركة فى بطولة العمل، هذا الأسبوع خاصة أنه تم تحديد يوم 23 ديسمبر الجارى موعداً لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل فى الديكور الرئيسى الذى تم الانتهاء من بنائه باستوديو نحاس.

 

 هبه مجدى 2

هبة مجدى

 

"عوالم خفية" من إنتاج شركة ماجنوم لرامى إمام وخالد تحسين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون الزعيم للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب بعد 6 سنوات من عمله مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"، "العراف"، "أستاذ ورئيس قسم"، "صاحب السعادة"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلى علام".

 

 هبه مجدى 3

هبة مجدى

 

وانتهت هبة مجدى مؤخرا من تصوير دورها فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" المعروض حالياً على قناة OSN المشفرة، ويشارك فى بطولته تيم حسن ويسرا اللوزى وحازم وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى ومنال سلامة ولقاء سويدان وميرنا نور الدين وسماح السعيد ودنيا المصرى ومصطفى عبد السلام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة