موجز أخبار6.. البورصة تقلص مكاسبها الصباحية وتربح 4.2 مليار جنيه

الخميس، 14 ديسمبر 2017 06:00 م
موجز أخبار6.. البورصة تقلص مكاسبها الصباحية وتربح 4.2 مليار جنيه موجز أخبار6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، البورصة تقلص مكاسبها الصباحية وتربح 4.2 مليار جنيه بختام التعاملات.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

بنك مصر يعلن تمويل السفر إلى روسيا تحت شعار "شجع منتخب مصر"

انطلاقا من دور بنك مصر الرائد فى تقديم خدمات أفضل وحرصا على مشاركة المصريين بفرحتهم لتأهل المنتخب الوطنى لمونديال روسيا 2018، والتسهيل عليهم فقد قام بنك مصر بضم رحلات تشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا الذى يقام منتصف العام القادم بالعديد من المدن الروسية إلى برامج رحلات السياحة الداخلية والخارجية وبرامج مرابحة الحج والعمرة حتى 6 سنوات.

1.

البابا تواضروس لوفد ملف الحج بالفاتيكان: "المسيح أول سائح زار أرض مصر"

استقبل اليوم الخميس، البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يحيى راشد وزير السياحة ووفد مؤسسة Opera Romana Pellegrinaggi المسئولة عن ملف الحج بالفاتيكان برئاسة Monsignor Remo Chiavarini رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

2. البابا تواضروس لوفد ملف الحج بالفاتيكان

مناظرة بمجلس العموم البريطانى بين نائبين ووزير بالحكومة لإعادة الطيران مع مصر

شهد مجلس العموم البريطانى، فى جلسته المسائية أمس الأربعاء، مناظرة بين إثنين من النواب المطالبين بعودة الطيران مع مصر ووزير الدولة للنقل فى حكومة تريزا ماى رئيس الورزاء البريطانية، على خلفية عزم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اتخاذ قرار استعادة الطيران مع مصر بعد لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى بالقاهرة.

3. مناظرة بمجلس العموم البريطانى بين نائبين ووزير بالحكومة لإعادة الطيران مع مصر

فيديو..النصر يقسو على المقاصة برباعية فى مفاجأة الدورى

انتهت مباراة فريقى مصر المقاصة و النصر فى إطار الجولة الثالثة عشر من مباريات الدورى ، بفوز الفريق القاهرى بأربعة أهداف مقابل هدف للفريق الفيومى فى نتيجة غير متوقعة لمتابعى الدورى لاسيما أن المقاصة حقق الفوز على الأهلى  الأحد الماضى 3-2.

4. فيديو..النصر يقسو على المقاصة برباعية فى مفاجأة الدورى

إصابة شرطيين فى إطلاق نار بمقاطعة "سانت لويس" بأمريكا

أفادت مصادر إعلامية فى خبر عاجل، منذ قليل، بإصابة شرطيين فى إطلاق نار بمقاطعة سانت لويس التابعة لمدينة ميزورى بالولايات المتحدة الأمريكية.

5. إصابة شرطيين فى إطلاق نار بمقاطعة

فى 12 معلومة.. تعرف على معرض الاستثمار العقارى بأبوظبى "مصر بتقرب لك"

يعول المصريون آمالاً كبيرة على مؤتمر ومعرض الاستثمار العقارى فى أبوظبى، بدولة الإمارات العربية المتحدة، المنعقد تحت عنوان: "مصر بتقرب لك"، الذى تنظمه شركة اكسبو ريبابليك المتخصصة فى تنظيم المعارض العقارية للمصريين والأجانب خارج مصر، فى الفترة من 14-16 ديسمبر 2017 بأرض المعارض.

6. تعرف على معرض الاستثمار العقارى بأبوظبى

على عبد العال أمام البرلمان العربى: نتضامن مع الشعب الفلسطينى ونرفض قرار ترامب

فى إطار مشاركته فى الجلسة الطارئة للاتحاد البرلمانى العربى التى عقدت اليوم، الخميس، فى العاصمة المغربية الرباط، لمناقشة تداعيات القرار الأمريكى الأخير حول القدس وآليات التصدى له، ألقى الدكتور على عبد العال كلمة حول هذا الموضوع، معلنا عن تضامن مصر مع الشعب الفلسطينى ورفض قرار الرئيس الأمريكى.

7. على عبد العال أمام البرلمان العربى

واشنطن بوست: سفارة أمريكا الجديدة بلندن مصممة للدفاع عن نفسها أمام أى هجمات

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على مبنى السفارة الأمريكية الجديد فى العاصمة البريطانية لندن، وقالت الصحيفة إن هذا المبنى الذى يصل تكاليف بنائه إلى مليار دولار هو أغلى سفارة تم بنائها على الإطلاق. لكن مصمميها يقولون إن السفارة المطلة على نهر التيمز تمثل نقلة نوعية، حيث ستقدم الانفتاح مع إخفاء لكل الطرق الذكية التى تدافع بها عن نفسها أمام أى هجوم.

8. واشنطن بوست

البورصة تقلص مكاسبها الصباحية وتربح 4.2 مليار جنيه بختام التعاملات

قلصت البورصة المصرية، مكاسبها الصباحية فى ختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بسبب ضغوط مبيعات المؤسسات المصرية، ليرتفع رأس المال السوقى نحو 4.2 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 820.763 مليار جنيه، وارتفع المؤشر الرئيسى قرب مستوياته التاريخية.

9. البورصة تقلص مكاسبها الصباحية وتربح 4.2 مليار جنيه بختام التعاملات

أحمد حجازى بالتشكيلة المثالية للجولة 17 فى الدورى الإنجليزى

تواجد أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى كشف عنها موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

10. أحمد حجازى بالتشكيلة المثالية للجولة 17 فى الدورى الإنجليزى

تراجع حاد فى سعر الليرة التركية بعد زيادة طفيفة فى أسعار الفائدة

شهدت الليرة التركية الخميس هبوطا حادا بعد زيادة طفيفة أجراها البنك المركزى لإحدى نسب فوائده، ما خيب آمال الأسواق الطامحة إلى زيادة كبيرة لها.

11. تراجع حاد فى سعر الليرة التركية بعد زيادة طفيفة فى أسعار الفائدة

خريطة توزيع 400 ألف عبوة بنسلين طويل المفعول × 27 محافظة

دفع نقص البنسلين طويل المفعول شركة المهن الطبية للأدوية إحدى شركات أكديما التابعة لوزارة الصحة للتدخل بتوفير 2.4 مليون عبوة لضخها فى الأسواق بواقع 200 ألف عبوة كل 48 ساعة.

12. خريطة توزيع 400 ألف عبوة بنسلين طويل المفعول × 27 محافظة

سيدة هندية تقتل زوجها وتجرى جراحة تجميلية لعشيقها لينتحل صفته

اتهمت امرأة وعشيقها فى الهند بقتل الزوج وتغيير ملامح العشيق بعملية تجميل لمساعدته على انتحال شخصيته، ودبرت الزوجة حالة الاعتداء على العشيق باستخدام مادة كاوية أصابته بحروق فى الوجه أدخل على إثرها المستشفى.

13. سيدة هندية تقتل زوجها وتجرى جراحة تجميلية لعشيقها لينتحل صفته

فيديو.. ابتكار سيارة مصرية تسير 350 كيلو بـ"لتر بنزين"

واصل فريق من طلاب كلية الهندسة بجامعة القاهرة، إبتكار سيارات حديثة مزودة بأحدث التكنولوجيا العالمية للقضاء على مشكلات الوقود وغلاء أسعار الطاقة التى تعاني منها مصر ودول العالم خلال الفترة الراهنة.

14. فيديو.. ابتكار سيارة مصرية تسير 350 كيلو

القطاع السياحى يترقب توقيع اتفاقية استئناف الرحلات مع موسكو غدا.. "السياحة": لدينا خطة جاهزة للترويج فى روسيا.. والفنادق والمنتجعات المصرية تتأهب لاستقبال الروس.. وتوقعات بعودة الطيران لشرم الشيخ مارس المقبل

حالة من الترقب والتفاؤل الحذر تسود القطاع السياحى، عقب مغادرة شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، إلى روسيا، لتوقيع اتفاقية استئناف الحركة الجوية بين البلدين، حيث نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن وزير النقل ماكسيم سوكولوف قوله، اليوم، الخميس، إن روسيا ومصر قد توقعان اتفاقا غدا، الجمعة، لاستئناف الرحلات المدنية الروسية لمصر، اعتبر عدد من المستثمرين السياحيين أن الزيارة "بشرة خير" لعودة الروس، معلنين عن تأهب الفنادق والمنتجعات السياحية لاستقبالهم.

15. القطاع السياحى يترقب توقيع اتفاقية استئناف الرحلات مع موسكو غدا

الحكومة أوف لاين.. 6 وزارات فقط لديها صفحات موثقة على فيس بوك و9 غير مؤكدة.. 18 وزارة خارج الخدمة الإلكترونية.. وأعداد المتابعين تمنح المتحدث العسكرى لقب "الأشهر" بـ6.8 مليون متابع.. والداخلية ثانيا بـ6.3 مليون

تشير الأرقام والإحصائيات الصادرة عن الكثير من المؤسسات ومن بينها كلية دبى للإدارة الإلكترونية، إلى تزايد اهتمام الجمهور العربى بمواقع التواصل الاجتماعى وخاصة "فيس بوك" خلال السنوات الأخيرة، وبينت أرقامه أن مصر على رأس تلك الدول، حيث وصل عدد مستخدمى فيس بوك فى مصر فى عام 2017 إلى ما يقرب من 33 مليون مستخدم.

16. الحكومة أوف لاين.. 6 وزارات فقط لديها صفحات موثقة على فيس بوك و9 غير مؤكدة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة