من أيفون Xs إلى جوجل بيكسل 3 .. أبرز هواتف ذكية ينتظرها العالم فى 2018

الخميس، 14 ديسمبر 2017 07:00 ص
من أيفون Xs إلى جوجل بيكسل 3 .. أبرز هواتف ذكية ينتظرها العالم فى 2018 هاتف جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قارب عام 2017 على الانتهاء، وقد ظهرت خلال هذا العام العديد من الهواتف الجديدة، والتى كان على رأسها هاتف جوجل بيكسل 2 وهاتف أيفون X الجديد من أبل، لكن ماذا يمكن أن نتوقع أن نرى فى العام المقبل 2018 من الشركات التكنولوجية وما الذى يمكن أن تطلقه للمستخدمين، وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز الهواتف التى من المتوقع أن تظهر خلال 2018 كما يلي:

 

نوكيا Nokia 9

من المنتظر أن تكشف شركة HMD المالكة لحق تسويق العلامة التجارية نوكيا عن هاتف نوكيا 9 خلال العام المقبل، حيث سيكون أحد الهواتف الراقية التى ستمتلك الكثير من المواصفات المميزة بما فى ذلك كاميرا مزودة بعدسة Zeiss optics.

nokia-8-header-2

 

هواوى P11/Mate 11

أما شركة هواوى، فمن المنتظر أن تكشف عن عدد من الهواتف الذكية بما فى ذلك هاتف P11 ضمن سلسلة هواتف P، أما سلسلة Mate، فستحصل هى الأخرى على تحديث جديد، حيث من المنتظر أن تكشف الشركة عن هاتف mate 11 أيضا.

mate-10-pro

 

موتورولا Moto Z3 Force

من المعروف أن شركة موتورولا مملوكة حاليا لشركة لينوفو، وقد تمكنت مؤخرا من إطلاق عدد من الهواتف الذكية الراقية المميزة، وقد أطلقت الشركة عدد من سلاسل الهواتف بما فى ذلك G وX وأخيرا Z التى تعتبر سلسلة الهواتف الراقية، حيث تشير التقارير إلى إمكانية إطلاق نسخة Moto Z3 Force خلال العام المقبل.

moto

 

هاتف Essential Phone 2

أما آندى روبن مؤسس نظام اندرويد، والذى أطلق هذا العام هاتف Essential Phone، فإن التقارير تشير إلى أن الشركة قد تسعى لإطلاق هاتف Essential Phone 2 خلال العام المقبل مع بعض التحسينات فى عدد من المميزات الداخلية والخواص.

essential-

 

هاتف HTC U12

ركزت شركة HTC مؤخرا على صناعة هواتف راقية بمواصفات مميزة، ولعل هاتف HTC U11الذى أطلقته الشركة هذا العام من أبرز الهواتف الذكية التى جاءت بمواصفات مميزة للغاية بما فى ذلك الجوانب القابلة للضغط، فيما تشير التقارير إلى أن الشركة قد تطلق خلال العام المقبل هاتف HTC U12.

htc-2

 

جوجل Pixel 3/3 XL

على جانب أخر كشفت شركة جوجل هذا العام عن الجيل الثانى من هواتف بيكسل، فيما تشير التقارير إلى أن الشركة قد تكشف خلال العام عن الجيل الثالث من هواتف بيكسل، والتى قد تشهد بعض الترقيات فيما يتعلق بالكاميرا وقدرات الهاتف وغيرها من المواصفات الأخرى.

pixel2xl (1)

 

 

ايفون iPhone Xs

أشارت العديد من التوقعات إلى أن شركة أبل قد تسعى خلال العام المقبل لإطلاق نسخة من هاتفها ايفون X ألجديد الذى أطلقته هذا العام تحت اسم ايفون X، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف الجديد الكثير من المميزات للمستخدمين.

iphone-x

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة