محافظ الجيزة يوجه برفع المخلفات من حى الوراق

الخميس، 14 ديسمبر 2017 02:31 م
محافظ الجيزة يوجه برفع المخلفات من حى الوراق اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بضرورة تكثيف نشاط عمل منظومة النظافة فى نطاق الحى، ورفع جميع المخلفات، قائلا: "المناظر اللى بشوفها فى الوراق دى مش عايز أشوفها تانى.. لازم ترفع كل المخلفات والمقاومة".

ومن جانبه، أكد محمد نور رئيس حى الوراق، أن الحى كثف من نشاطاته خلال الفترة السابقة حتى تمكن من رفع 80 طن مخلفات من منطقة جزيرة الوراق، والذى يواصل الحي نشاطاته لرفع جميع المخلفات.

 وفى السياق أكد رئيس حي الوراق، إن الإعتماد المالى الذى تم استلامه من المحافظة لم يكفي للإنتهاء من أعمال الإنارة ودهان الأرصفة ورفع أى أتربة أو مخلفات من على المحور المرورى الجديد، الذي يبدأ من امتداد شارع القومية العربية مروراً بالخلايفة حتى طريق الكوم الأحمر وطريق جزيرة محمد و طناش بطول 2.5 كم وبعرض 22 م.

وهو ما جعل محافظ الجيزة يطالبه بتقديم مذكرة لتوفير اعتماد مالى لذلك.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة الذي انعقد برئاسة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، وبحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن، واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون المرأة والمجتمع ،  ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة