ليه متعب مبيلعبش؟.. كيف يفسر الفلك عدم التوافق بين القناص والبدرى.. عبير فؤاد: يجمعهما برج الحوت وأرقام الميلاد تفرق بينهما.. وحل الأزمة يكمن فى تغيير المعاملة مع اللاعب.. و2018 تحمل لهما الكثير من المفاجآت

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:30 م
ليه متعب مبيلعبش؟.. كيف يفسر الفلك عدم التوافق بين القناص والبدرى.. عبير فؤاد: يجمعهما برج الحوت وأرقام الميلاد تفرق بينهما.. وحل الأزمة يكمن فى تغيير المعاملة مع اللاعب.. و2018 تحمل لهما الكثير من المفاجآت أزمة متعب والبدرى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"متعب متعب أوعى يجيلك متعب" جملة كثيرًا ما هزت مدرجات الملاعب المصرية وهى ممتلئة بالجماهير التى تهتف باسم القناص "عماد متعب" مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، هذا هو الحال الذى اعتادت عليه جماهير النادى الأهلى والكرة المصرية لسنوات طويلة إلى أن جاء عام 2012 وتولى الكابتن حسام البدرى منصب المدير الفنى للنادى الأهلى، وبدأت خلافات وجهات النظر تنشب بينه وبين اللاعب عماد متعب الذى حُرِم من المشاركة فى المباريات.

 

تهدأ الأمور وتشتعل من جديد وظل الحال هكذا حتى تجددت الأزمة وفرضت نفسها على الأجواء بين اللاعب ومدربه فى شهر أغسطس 2016، ومازالت الأمور مستمرة حتى الآن، فالجميع يسأل "لماذا لا يلعب عماد متعب؟".

 

أزمة متعب والبدرى
أزمة متعب والبدرى

الإجابة على السؤال السابق يمكن ألا تكون متاحة بالنسبة للكثيرين، خاصة أن الأمر متعلق بقرار البدرى الذى يرى أن اللاعب غير مفيد له فى الملعب حاليًا، لكن الأبراج الفلكية يمكنها أن تقدم إجابة منطقية للكثيرين الذين يبحثون عن حل لهذه الأزمة، وذلك من خلال معرفة مدى التوافق بين اللاعب عماد متعب والمدير الفنى حسام البدرى.

وتحدثت خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" لـ"اليوم السابع" عن التوافق بين برجى الطرفين، خاصة أن عماد متعب من أبناء برج "الحوت" وولد فى 20 فبراير، فى حين أن البدرى أيضًا من أبناء برج "الحوت" وولد فى 18 مارس، ورغم ذلك إلا أن التوافق بينهما ضعيف للغاية وذلك بسبب اختلاف أرقام الأيام التى ولدا فيها. 

عماد متعب
عماد متعب

 

أولًا التوافق وتأثير الأرقام عليهما:

أكدت عبير فؤاد أن رقم 20 وهو يوم ميلاد "عماد متعب" جعله شخصية حساسة وعاطفية بدرجة كبيرة، ومتقلب المزاج ويحتاج إلى معاملة خاصة.

 

أما حسام البدرى ويوم 18 فجعله شخصا محاربا عصبيا شديد الانفعال، محب للسيطرة على الأمور وشخصية لديها حب التحكم وإصدار الأوامر بشكل دائم، مشيرة إلى أن أسلوب تعامل البدرى مع متعب هو سبب المشكلة، وذلك يرجع إلى عدم التوافق بين الأرقام.

 

حسام البدرى
حسام البدرى

 

ثانيًا كيف يتم التغلب على مشكلة التوافق بين الأرقام؟

فى هذا الصدد أكدت عبير فؤاد أن الحل يكمن فى يد حسام البدرى، وقدمت له نصيحة وهى "التخفيف من حدة التعامل مع عماد متعب، والتعامل معه بأسلوب مختلف بمعاملة بها احترام وتقدير لمشاعره"، مشيرة إلى أن تحقيق هذا الأمر يمكن أن يساهم فى حل الأزمة بشكل نهائى.

 

رئيسية
البدرى ومتعب

 

ثالثًا ماذا يخبئ الفلك لـ"متعب" و "البدرى" فى 2018؟

عماد متعب:

أكدت عبير فؤاد أن متعب خلال 2017 عانى من ضغوط نفسية كبيرة جدًا، مشيرة إلى هذه الضغوط ستظل مستمرة معه فى 2018 ويكاد يكون فاقدًا لاتزانه النفسى، بالإضافة إلى الحيرة والتوجس من اختيار قرارات فى حياته، لكن الوضع سيتغير مع نهاية شهر أبريل وبداية شهر مايو، وسيتمكن متعب من استعادة اتزانه وترتيب أولوياته وسيحاول اتخاذ قراراته بهدوء.

 

حسام البدرى:

"الحظ سيحالفه كثيرًا" هكذا قالت عبير فؤاد عن توقعات الفلك للبدرى فى 2018، مشيرة إلى أنه سيكون بصدد نقلة إدارية مهمة فى حياته، وسينتقل إلى مكان أفضل وسيحقق إنجازات كبيرة، بالإضافة إلى تحرره من القيود النفسية والضغوط التى سيطرت عليه فى 2017 وستظل معه حتى نهاية ديسمبر الحالى.

 

وأشارت إلى أن هناك أزمة نفسية كبيرة كان البدرى يمر بها فى 2017، وأدت إلى اضطرابه نفسيًا وسرعة انفعاله الأمر الذى تسبب بشكل رئيسى فى أزمته مع متعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة