فيديو.. ملخص صراع "صلاح و حجازى" فى مواجهة ليفربول وبروميتش

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:30 ص
فيديو.. ملخص صراع "صلاح و حجازى" فى مواجهة ليفربول وبروميتش صلاح وحجازي خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي أمام ويست بروميتش ألبيون صراعا مصريا بين مهاجم الاول محمد صلاح ومدافع الثاني أحمد حجازي، والذى ظهر فى العديد من لقطات المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي بجدون أهداف.

 

وفى النهاية نجح رفاق حجازي فى الخروج من المباراة بالمطلوب وفرضوا التعادل على الريدز، وقد حصد حجازي لقب أفضل لاعب فى المباراة.

 

وتألق حجازى بشكل كبير فى المباراة التى جمعته بصلاح، حيث نجحخ فى تشتيت أكثر من كرة من داخل منطقة جزاء فريقه، كما أنقذ وست بروميتش من هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من على حدود خط المرمى.

 

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة، ولكنه تراجع إلى المركز الخامس، بفارق الأهداف عن توتنهام، الذى احتل المركز الرابع بعد فوزه برايتون، بينما رفع بروميتش رصيده إلى 14 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع عشر، ليبتعد قليلاً عن منطقة الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hashim

صراع القمه والقاع

مع اني اهلاوي واعشق احمد حجازي الا اني قلبي يوجعني من اجل صلاح وكنت اتمني ان يسجل عشرين هدف في فريق حجازي ولكن هكذا دائما اهل قاع القائمه يحبون الظهور علي حساب اهل القمه !!!!! لماذا لم يفعل ذلك حجازي مع باقي الفرق وينقذ فريقه من قاع الدوري ام انه اراد ان يقول لليفربول انا اهوه انقذوني من دوري المظاليم في العام القادم !!!!!!!!!!!! جتك داهيه يا حجازي ابكيتنا في ليله كنا ننتظر فيها فرحه جديده لابو مكه جتك ستين داهيه انت السبب انشاء الله مانتاش رايح ليفربول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة