فيديو.. رئيس ائتلاف دعم مصر: "لسنا ظهيراً سياساً للحكومة..ومينفعش نتحول لحزب الآن"

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:00 ص
فيديو.. رئيس ائتلاف دعم مصر: "لسنا ظهيراً سياساً للحكومة..ومينفعش نتحول لحزب الآن" النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف هو الظهير السياسى للدولة ولم ولن يكون ظهيراً سياسياً للحكومة، مشدداً على أن هدفهم الإصلاح ووضع البلاد على الطريق الصحيح، وتابع:" عمرنا ما هنكون ظهير سياسى للحكومة بل نحن نساند الدولة فى قراراتها ..يوجد إرادة سياسية للإصلاح.. اللى يهمنى مشروع التشريعى .. نسعى لرؤية موحدة بنسبة كبيرة بين الأعضاء ".

وأضاف "السويدى"، خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج "كلام تانى"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أن الائتلاف لا يصلح له أن يتحول إلى حزب فى الفترة الراهنة، تابع:" الائتلاف مينفعش يتحول لحزب بسبب الصفة الحزبية للنواب إلا بعد انتهاء الخمس سنوات .. عملنا قاصر على العمل تحت قبة البرلمان وليس خارجه".

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه يعقد اجتماعات كثيرة مع نواب الائتلاف للتشاور فى إصدار القرارات والمواقف من القوانين وغير ذلك من أجل توحيد الرأى ، وتابع: "لأننا نعمل على تحقيق رؤية موحدة فى الرأى لأننا احنا مش حزب يمين يمين شمال شمال .. ده مبيحصلش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة