الوفد البرلمانى المصرى: برلمان أوروبا يؤكد تطابق موقفه من القدس مع مصر

الخميس، 14 ديسمبر 2017 08:39 ص
الوفد البرلمانى المصرى: برلمان أوروبا يؤكد تطابق موقفه من القدس مع مصر طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب ــ محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كريم درويش عضو الوفد الوفد البرلمانى المصرى المتواجد فى مدينة ستراسبورج برئاسة النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية رئيس الوفد البرلمانى، تفاصيل جديدة بشأن الاجتماعات واللقاءات فى مقر البرلمان الأوروبى مع الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة، وكذلك لقاء مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية ولجنة المشرق فى برلمان الاتحاد الأوروبى.

 

وقال "درويش" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن الجانب الأوروبى أكد على أن أوروبا تحتاج إلى مصر واستقرارها أكثر من أى وقت سابق، وأن موقفهم من القدس يتطابق مع رؤية مصر، متابعاً: "الوفد المصرى أبدى تقديره العميق لموقف الاتحاد الأوروبى، وتعجبه من موقف كل من المجر والتشيك تجاه ذلك الملف".

 

وأشار عضو لجنة العلاقات الخارجية، إلى أن الجانبين أكدا على أن حل الأزمة الليبية وفقاً لما يتفق عليه الليبيون مع التأكيد علي وحدة الاراضي الليبية و أهمية التعجيل بعودة الاستقرار الي ليبيا، وأن  مكافحة الاٍرهاب مسؤلية مشتركة بيننا و تصب في صالحهم و صالحنا و صالح العالم أجمع .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

مصر اولا

لما يكون الشعب المصري مطحون ... ولما تكون مصر غرقانة في المشاكل يصبح من العبث التفكير في اي شيء اخر سوى مصر وشعبها وحالها المتدني ... اصنع بلدا قويا اولا ثم دافع عن القدس وغيرها ... فالاقوياء هم من يفرضون كلمتهم والغارقون ليس لهم سوى القاع ومحاولة الخلاص منه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة