محافظ دمياط يصدر تعليمات لتنظيم سير العمل بمنظومة الخبز .. تعرف عليها

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:56 ص
محافظ دمياط يصدر تعليمات لتنظيم سير العمل بمنظومة الخبز .. تعرف عليها الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط ، المهندس سمير عثمان مدير عام مديرية التموين بدمياط، بتنفيذ عدة تعليمات لتنظيم سير العمل بمنظومة الخبز بالمحافظة وتشمل :

 -ضرورة توزيع أي تعليمات أو قرارات وزارية تخص المخابز وأصحابها على الغرفة التجارية وشعبه أصحاب المخابز التى بدورها تعلمها لأصحاب المخابز وذلك للعلم والتنفيذ تنظيما للعمل .

-تحديد مديونيات أصحاب المخابز واستدعاء أصحاب المخابز ومناقشتهم وتعريفهم لما لهم وما عليهم من مديونيات وتوقيعه على المديونية وعرضها على المحافظ خلال شهر.

-عمل حصر بالمخابز المغلقة والمبالغ المستحقة عليها والقضايا المتداولة لكل منها وعرضها على المحافظ خلال 15 يوما.

- تطبيق التوجيه الوزاري رقم 30 لسنة 2017 بشأن تطبيق الغرامات على أصحاب المخابز بمنظومة الخبز الجديدة والعمل به من تاريخ صدوره وليس من تاريخ وصوله وذلك بناء على الطلب المقدم من رئيس شعبة المخابز ويسمح لمن تم تحرير محاضر ضدهم فى هذه الفترة تقديم تظلمات وفقا للوائح والتعليمات الجديدة .

- فى حالة قيام مخبز ببيع الخبز فى مكان غير مخصص له بجوار مخبز آخر يعمل بكفاءة يتم القبض على البائع وغلق الفرن وتوقيع عقوبة على صاحب المخبز ويستثنى من ذلك التصاريح التي تصدر من مكاتب التموين .

- عدم منع إعطاء الدقيق للمخابز لوجود غرامات عليها إلا فى حالة غلق المخبز والتي  يتم تطبيق القانون فيها .

-فى حالة فساد العجين يتم إبلاغ مكاتب التموين ودفع ثمن شيكاره الدقيق فقط دون تحرير محاضر شرطة .

وكان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط  قد عقد اجتماعا بحضور النائب محمد الزيني رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط و أعضاء شعبة المخابز بالمحافظة وذلك لبحث المشكلات التي تواجههم أثناء العمل بمنظومة الخبز الجديدة.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة