قرعة دورى أبطال إفريقيا تضع المقاصة فى مواجهة جينيراسيون السنغالى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:41 م
قرعة دورى أبطال إفريقيا تضع المقاصة فى مواجهة جينيراسيون السنغالى فريق المقاصة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ 64 بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، التى أقيمت اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، عن وقوع فريق المقاصة فى مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى.

 

وتقام مباراة الذهاب فى السنغال، على أن تقام مباراة الإياب بمصر، ويصعد الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ 32.

 

ويلتقى الأهلى "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وصاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب القارى "8 مرات"، فى دور الـ 32 مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والاياب بين مونانا الجابونى وريال كادوجو البوركيني.

 

وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، إعفاء 5 أندية من المشاركة فى الأدوار التمهيدية بالنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

وتقرر أن تبدأ أندية الأهلى والنجم الساحلى التونسى وصن داونز الجنوب إفريقى ومازيمبى الكونغولى والوداد البيضاوى المغربى مشوارها فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى ابطال افريقيا من دور الـ 32.

 

وتم استبعاد الأندية الخمسة من المشاركة فى الأدوار التمهيدية، بإعتبارهم أصحاب المراكز الخمسة الاولى فى تصنيف الاندية لآخر 5 سنوات فى بطولات الاتحاد الافريقي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة