صور.. "علشان تبنيها" تستكمل قوافلها الطبية بالقصير بالكشف على 1750 مواطنا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:21 م
صور.. "علشان تبنيها" تستكمل قوافلها الطبية بالقصير بالكشف على 1750 مواطنا جانب من القافلة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت لليوم الثانى على التوالى،  القوافل الطبية والغذائية، التى أوفدتها حملة "علشان تبنيها" بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية والتموين بالبحر الأحمر عملها بمدن القصير وسفاجا.

 
من جانبه، أكد الدكتور محمود بديع منسق حملة علشان تبنيها بمدينة القصير، أن القافلة الطبية قامت بالكشف المجانى على قرابة 1750 مواطنا حتى الآن بمدينة القصير، ومازالت تستكمل عملها .
 
وأضاف لـ"اليوم السابع" أن القافلة الطبية بها عدة تخصصات مختلفة، مكونة من 4 سيارات عيادات متنقلة، حيث يتم الكشف وصرف العلاج مجاناً للمواطنين وذلك بمنطقة التقوى بالقصير.
 
وتابع منسق حملة "علشان تبنيها" بالقصير، أنه تم الدفع منذ الأمس بقوافل غذائية تقوم ببيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين .
 
ومن جانبه، قال عماد سيف أمين عام حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن القوافل الطبية والغذائية استهدفت أيضا مدينة سفاجا لليوم الثانى على التوالى للكشف على المواطنين وبيع مواد غذائية بأسعار مخفضة.
 
وتابع أمين مستقبل وطن بالبحر الأحمر لـ"اليوم السابع"، أن هناك أقبالا كبيرا من المواطنين بمناطق القصير وسفاجا على القوافل التى اشتركت فى دفعها مديريات التموين والصحة.
 
علشان نبنيها (1)
 

علشان نبنيها (2)
 

علشان نبنيها (3)
 

علشان نبنيها (4)
 

علشان نبنيها (5)
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة