زوج لـ"المحكمة": تزوجتنى عشان فلوسى ولا تجد ما يمنع تعدد علاقاتها مع رجال

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 04:00 ص
زوج لـ"المحكمة": تزوجتنى عشان فلوسى ولا تجد ما يمنع تعدد علاقاتها مع رجال محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وقعت فى زوجة معدومة الأخلاق دمرت سمعتى بسبب أفكارها الشاذة التى وصلت لإعلانها عدم ممانعتها إقامة علاقات جنسية مع رجال آخرين بعد إنجاب طفلتى ومرور 3 سنوات على زواجنا".. بتلك الكلمات بدأ الزوج دعواه التى تتهم زوجته بالنشوز أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة.

 

وأكد "ن.ك.ط"، البالغ من العمر 36 عامًا، وصاحب إحدى شركات الحراسة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة: "تزوجتنى من أجل أموالى، وهذا ما اكتشفته بعد حملها فى طفلتى "لارا"، وأصبحت بين خيارين إما تطليقها والحرمان من طفلتى أو تحمل جشعها وحبها المرضى للجمال وأفكارها الشاذة".

 

وتابع الزوج: "أوهمت نفسى بأنها سترجع عما هى فيه وللأسف مرت الأيام وأصبحت تريد فرض تصرفاتها الجنونية وتركها للمنزل والسفر الدائم مع أصدقائها كأمر واقع، فضلا عن تواجدها فى أماكن مشبوه حتى عائلتها التى لجأت  لها فشلت هى الأخرى فى السيطرة علي تدهور أخلاقها، وأصبح أفراد أسرتها على خلاف معها وقاطعوها بسبب فضائحها".

 

وأردف الزوج، الذى تقدم أيضًا ببلاغ أمام قسم الشرطة يتهم زوجته بالزنا وممارستها أفعالاً مخلة بشهادة الشهود وتصريحها أكثر من مرة أنها لا تجد ما يمنع تعدد علاقاتها مع رجال وهى متزوجة، مؤا أنه طالب بتحليل بصمة وراثية لطفلته بعد أن أصابه الشك بسبب تضارب أقوال زوجته وإبلاغها له فى أكثر من خلاف أن الطفلة ليست من صلبه، وكأنها تتلذذ فى جعله يصاب بالجنون وتفتخر بتصرفاتها غير الأخلاقية.

  
وأكد، فى دعواه بإثبات نشوز زوجته: "فى بداية علمى بتصرفاتها عرضتها على طبيب نفسى ظننًا منى أنها مريضة، ولكنه أكد لى أنها لا تعانى من أى خلل، فعلمت أنها تتمتع بالإساءة لى ويجب أن تعاقب بعد أن تسببت فى خسارتى مئات الآلاف وتشويه سمعتى وسمعه طفلة لا ذنب لها إلا أنها تحمل اسمها بشهادة الميلاد، لتصبح الـ3 سنوات التى قضيتها معها جحيمًا بسبب الاتهامات التى كانت تطالنى من أهلى وأصدقائى وشركائى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الحسن الهوّاري

الله المستعان

#️⃣ الله المستعان #️⃣

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي

الجهل بالقانون

القانون المصري لا يأخذ بالبصمة وراثية لأنه يستند الى شريع الاسلام حيث الولد للفراش .. يعني الرجل مجبر على أبوة الابن طالما كان متزوجا أمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة