السجن 3 أشهر لزوج عذب زوجته بإطفاء السجائر بجسدها بالشرقية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:08 ص
السجن 3 أشهر لزوج عذب زوجته بإطفاء السجائر بجسدها بالشرقية قاعه محكمه - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنح أبوحماد بمحافظة الشرقية، زوج بالسجن 3 أشهر، لقيامه بتعذيب زوجته بصورة مشينة وإطفاء السجاير فى جسدها.

 وكانت الزوجة قد أقامت دعوى خلع ضد زوجها المقيم بمدينة القرين بمحافظة الشرقية، بعد إستحالة الحياة بينهما، وقيامه بتعذيبها بإطفاء السجاير بجسدها وهى عارية.

وقالت "و م أ" 25 سنة مقيمة القرين، فى الدعوى رقم 661 أسرة أبوحماد، أنها تزوجت من شخص زواج تقليدى مثل غيرها من مئات البنات من باب السترة وإنشاء أسرة كريمة، ولكن بعد فترة من الزواج تغيرت معاملته معاها، وأصبح يهينها بإستمرار.

 وتابعت الزوجة في دعوى الخلع، التى أقامتها فى البداية أمام مكتب التسوية على أمل حل الخلاف مع زجها" م ع " 28 سنة عامل مقيم القرين، أنها لا ترغب فى خرب بيتها وخاصة أن لديها أطفال، وتريد تربيتهم، لكن زوجها يقوم معاها بتصرفات غريبة.

 حيث أفادت الزوجة أن زوجها كان يوما يجبرها على خلع ملابسها كاملة وتقف طول الليل عارية، ثم يتلذذ فى تعذيبها بإطفاء السجاير في جسدها وخاصة صدرها، وأنه يوجد كشف طبى بذك يثبت صحة أقوالها.

حيث تبين من التقرير الطبى وجود حريق من الدرجة الثانية عبارة عن طفى سجاير بالساق اليمنى من أعلى والصدر، مما دفع الزوجة لرفع دعوى خلع، لكى تتخلص من العذاب الذى ذاقته فى منزل الزوجية.

فيما أقام محامى الزوجة بعمل محضر بمركز شرطة أبوحماد بالضرب، وبناء عليه تحولت إلى جنحه، لورود تقرير طبى يثبت وجود أثار حريق بجسد الزوجة، وأمام محكمة جنح أبوحماد التى نظرت القضية قررت حبس الزوج 3 أشهر.

فيما لا تزال قضية الخلع متدالة أمام محكمة الأسرة بأبوحماد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة