الزمالك يخطر الفيفا بإنهاء أزمة ريكاردو

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:16 م
الزمالك يخطر الفيفا بإنهاء أزمة ريكاردو البرازيلى ريكاردو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، خطابا رسميا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" للتأكيد على انتهاء أزمة مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأسبق والبالغة 465 ألف دولار بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التسوية خلال الساعات الماضية.

وكلف مجلس الزمالك هانى زادة عضو المجلس ونصر الدين عزام المستشار القانونى للشئون الرياضية بإنهاء أزمة مستحقات ريكاردو بعدما تواجد اللاعب فى القاهرة منذ الأربعاء الماضى، لعقد عدة جلسات مع مسئولى القلعة البيضاء وإنهاء الأزمة بشكل نهائى .

ويجهز نادى الزمالك خطابا رسميا لإرساله للفيفا يتضمن العقود الجديدة المبرمة بين ريكاردو ومسئولى القلعة البيضاء لسداد مستحقاته حتى لا تصدر عقوبات ضد النادى بعدما منحت لجنة الانضباط بالفيفا مهلة حتى شهر يناير المقبل لسداد مستحقات اللاعب قبل توقيع عقوبات مغلظة على النادى.

واتفق مسئولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب فى أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإدارى على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك بسبب الدعاوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، ووقع الزمالك عقودا التصالح مع ريكاردو وتسلم اللاعب صباح اليوم الدفعة الأولى من مستحقاته بينما سيتقاضى باقى المبلغ على مدار العام المقبل لتنتهى الأزمة بشكل رسمى ونهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة