الجامعة الأمريكية: قرار منع دخول عضوات التدريس والطالبات المنتقبات ليس جديدا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:21 م
الجامعة الأمريكية: قرار منع دخول عضوات التدريس والطالبات المنتقبات ليس جديدا الجامعة الأمريكية
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رحاب سعد، المستشار الإعلامى للجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن قرار منع دخول أى طالبة أو عضو هيئة تدريس بالنقاب، بما فى ذلك القاعات الدراسية وحرم الجامعة، ليس بجديد، وتم تفعيله منذ أشهر.

وأضافت سعد، فى تصريحات صحفية اليوم، أن هدف القرار أمنى، وليس فكرى أو عقائدى كما تم الترويج له، مشيرة إلى أنه من حق أمن الجامعة التعرف على وجه الطالبه بدءا من دخولها الجامعة وداخل قاعات الدراسة.

وأوضحت المستشار الإعلامى للجامعة، أن الجامعة لا تتدخل فى الحريات الشخصية للطلاب، ولا انتماءاتهم، مشيرة إلى أن الناحية الأمنية تتطلب أن يكون الوجه مكشوف حتى يمكن التعرف على الشخص، لافتة إلى أن القرار لصالح الطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري

النقاب تطرف فكري و رجعية و تخلف

اللي عايزة تخبي وشها - تقعد في بيتها علشان محدش يشوفها الحجاب و الملابس الواسعة الغير كاشفة كافية جدا لستر المراءة - اما عدم اظهار الوجه و الشخصية لهو تخلف و رجعية و ليس من الدين في شيء . نحن في القرن الواحد و العشرين و مازال أغلبنا يعيش بعقلية القرون الوسطى و الكلام ينطبق على مناحي كثيرة من حياتنا و ليس النقاب فقط . ربنا هو الهادي لنا جميعا و ينقذنا من أفكار البترودولار السلفي اللي خربت عقول مصر و الدول العربية و الاسلامية و جعلتنا سطحيين متخلفين رجعيين متدينين ظاهريا فقط لا غير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب العصابة الشيطانية الصهيونية و اتباعهم

النقاب ليس من الاسلام في شئ ولكن بدعة يهودية صهيونية

.

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

النقاب فضل من الله تعالى

اناحر مالم اضر .واحنابنكشف وجهنا عنديطلب منافي اي جهه حكومية فأزواجنا رجال لايحبوا أن يرانا احد وليس من حق اي احد ان يقول رأيه في النقاب فالنقاب فضل من الله تعالى.و...حريتك تنتهي عندحرية الاخرين....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مع منع النقاب نهائيا نحن في حرب الأرهاب

لابد من منع النقاب نهائيا في مصر فنحن في حرب الأرهاب النقاب بدعة واللي عايزة تتنقب تفضل في بيتها ومتخرجش لو أجوازهم خايفين عليهم اوي كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة