الأهلى يتوقع 30 مليون جنيه دخلاً من ودية أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:03 ص
الأهلى يتوقع 30 مليون جنيه دخلاً من ودية أتلتيكو مدريد عدلى القيعى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدلى القيعى المتحدث الرسمى لمجلس إدارة النادى الأهلى، أنه سيتم إجراء تعديلات فى المنظومة الإعلامية بالنادى مع وجود خريطة برامج جديدة لقناة الأهلى.

 

وعن تعارض موعد مواجهة الأهلى مع أتلتيكو مدريد الأسبانى مع مباراة الفريق الأحمر أمام بتروجت فى الدورى قال القيعى:"لدينا الخطاب منذ أسبوع ولم نعلن عنه لأن النادى الأسبانى كان عاوز يبعت رسالة نصية باللغة العربية على لسان نجومه بدعم مصر فى حربها ضد الإرهاب.. فمن يتوانى إذا عن إنجاح المباراة؟ّ!".

 

أضاف القيعى فى تصريحاته التليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى مدحت شلبى، أن تركى آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، رجل أهلاوى وأكد أنه سيتحمل كافة تكاليف المباراة الخاصة بالفريقين مع وضع الإيراد بالكامل تحت تصرف السئولين بالدولة عن رعاية أسر شهداء الإرهاب.

 

شدد عدلى القيعى أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أكد كامل دعمه للأهلى فى مواجهة الفريق الأسبانى من أجل شعار المباراة، مختتما تصريحاته أنه يجب أن يتم تحقيق إيراد من 20 مليون جنيه إلى 30 مليون جنيه قائلا:"كما أن الدخل مخصص لأسر شهداء الإرهاب فيجب على رجال الأعمال والرعاة التكاتف للتأكيد أن الهدف حرك المشاعر ولو كل راعى حطله مليون جنيه فهيا ليست بالكثير لأسر الشهداء.. وتسويق المباراة مسئولية الإعلام فى مصر بكامل اتجاهاته".

 

وعن عودته للجنة التعاقدات قال القيعى:"لن أبخل برأيى ولكن كفايا لجان فلا بد من إتاحة الفرصة لأجيال تطلع تحت عنينا لأن الأهلى لا يتوقف عند أحد ولكن ممكن يتم سؤالى بشكل شخصى ولكن لا أظن أن أكون مسئول عن التعاقدات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة