الأهلى يتراجع عن المطالبة بتأجيل لقاء بتروجت قبل ودية بطل إسبانيا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:44 م
الأهلى يتراجع عن المطالبة بتأجيل لقاء بتروجت قبل ودية بطل إسبانيا فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس النادى الأهلى بجدية التراجع عن فكرة تأجيل مباراة بتروجت المُقرر لها 29 ديسمبر الحالى، رغم أنها ستُقام قبل 24 ساعة فقط من المباراة الودية الكُبرى التى ستُقام أمام أتلتيكو مدريد يوم 30 من نفس الشهر ببرج العرب.

 

وكان النادى الأهلى قد أعلن رغبته فى تأجيل مباراة بتروجت بسبب ودية أتلتيكو مدريد التى سيُخصص دخلها لصالح الشهداء وضحايا الإرهاب فى مصر، ووجه المارد الأحمر الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة معه فى هذه المباراة وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن "عموري" – العين الإماراتى، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى، سيد ضياء – الرفاع البحرينى وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى.

 

كما شهدت الساعات الماضية اتصالات بين الأهلى والمسئولين باتحاد الكرة، وكذلك وزارة الشباب والرياضة تم خلالها الإتفاق على الاستعانة بلاعبين من عدة أندية مصرية يأتى فى مقدمتهم الزمالك والإسماعيلى للمشاركة مع الأهلى أمام بطل إسبانيا.

 

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

 

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن الجهاز الفنى للأحمر بقيادة حسام البدرى بدأ يتراجع عن فكرة تأجيل مباراة بتروجت بعدما أخذت ودية أتلتيكو مدريد طابع اللقاء الخيرى، بمشاركة أكثر من 10 لاعبين من خارج الأهلى فى هذا اللقاء.

 

وأشار المصدر إلى أن هناك عدة أسباب جعلت الأهلى يتراجع عن المطالبة بتأجيل مباراة بتروجت، أبرزها ازدحام جدول الدورى وتحفّظ اتحاد الكرة على تأجيل المباراة، بجانب مشاركة عدد كبير من خارج الأهلى مع الفريق أمام بطل إسبانيا، ما يعنى عدم إرهاق لاعبى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة