اخبار الرياضه المصريه اليوم 13 / 12 / 2017

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:40 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 13 / 12 / 2017 مصر ونيجيريا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 13/ 12/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء أبرزها، مصر تواجه نيجيريا ضمن برنامج استعدادات مونديال روسيا، الجبلاية تقرر تعيين حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك.

 

مصر تواجه نيجيريا ضمن برنامج استعدادات مونديال روسيا

أعلن الاتحاد النيجيرى لكرة القدم أن منتخب النسور الخضر سيخوض ثلاث مباريات ودية فى الفترة من يناير إلى مايو من العام المقبل من بينها لقاء أمام المنتخب المصرى، وذلك كجزء من التحضيرات لكأس العالم فى روسيا.

مصر ونيجيريا 
 

كوبر يستقر على مكان معسكر المنتخب فى مارس.. تعرف عليه

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على إقامة معسكر الفريق فى شهر مارس المقبل بأحد الدول الأوربية سويسرا أو إسبانيا ، وسيتخلله مباراتين وديتين أحدهما مع منتخب أوروبى والمباراة الثانية تكون مع أحد المنتخبات الوطنية والأقرب للمباراتين منتخبى البرتغال والمكسيك .

هيكتور كوبر 

كلام نهائى .. الجبلاية تقرر تعيين حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك

كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة انه تقرر بصفة نهائية استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 8 يناير فى الجولة الـ17 للدورى الممتاز، من المقرر أن يتم مخاطبة عدد من الاتحادات الدولية لتعيين طاقم أجنبى للقمة.

الأهلى والزمالك 

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام على رحيل أحمد رفعت

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى ، الحداد لمدة ثلاثة أيام، لوفاة أحمد رفعت وتم إذاعة القرآن الكريم عبر الإذاعة الداخلية بالنادى.

أحمد رفعت 

فيديو ..الطلائع يفوز على الرجاء 2-1 ويقفز للمركز الـ11

حقق فريق طلائع الجيش فوزاً هاماً على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام .

طلائع الجيش 

صور.. على فرج يتأهل لربع نهائى بطولة العالم للإسكواش

تأهل على فرج المصنف الثالث عالميا ولاعب المنتخب الوطنى للإسكواش إلى دور الثمانية لبطولة العالم والمقامة حاليا بمدينة مانشستر الإنجليزية بعد تغلبه على الأسترالى كاميرون بيلى بثلاثة أشواط نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء بدور الـ16 للبطولة.

على فرج 

الزمالك يسلم ريكاردو 100 ألف دولار دفعة أولى للتصالح

قام نادى الزمالك بتسليم البرازيلى ريكاردو، لاعب الزمالك الأسبق، 100 ألف دولار كدفعة أولى من مستحقاته المالية للتصالح معه بشكل رسمى.

ريكاردو 

طبيب الأهلى يكشف موقف إصابات معلول وربيعة وسمير

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن على معلول ظهير أيسر الفريق سيغيب عن مباراة طنطا المقرر إقامتها بعد غد الجمعة فى بطولة الدورى العام، لاستمرار أدائه للبرنامج التأهيلى بعد تعافيه من الإصابة.

على معلول 

فيديو وصور.. المصرى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الداخلية 1/1

تعادل المصرى مع الداخلية بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

فريق المصرى 

"عزلة" نيبوشا التدريبية تكشف ملامح قائمة الراحلين عن الزمالك

رغم رفض المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك الكشف عن أسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم فى الميركاتو الشتوى المقبل لكن فتح الخواجة الباب أمام التكهنات بعد قراره بعزل بعض اللاعبين عن التدريبات الجماعية وأداء مران منفرد.

نيبوشا

الأهلى يدرس الاستعانة بلاعبين من الزمالك والإسماعيلى أمام أتلتيكو مدريد

تتجه النية داخل النادى الأهلى للاستعانة بلاعبين من ناديى الزمالك والإسماعيلى للمشاركة فى المباراة الودية التى سيخوضها المارد الأحمر ضد أتلتيكو مدريد، يوم 30 ديسمبر الحالى باستاد برج العرب لصالح الشهداء وضحايا الأرهاب فى مصر.

 

الأهلى والزمالك 

عبير عبد الرحمن تتسلم فضية أولمبياد لندن على هامش البطولة العربية للأثقال

أكد محمود محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال، تسليم عبير عبد الرحمن الميدالية الفضية لأولمبياد لندن على هامش البطولة العربية التى ستستضيفها مصر خلال الفترة من 18 وحتى 23 ديسمبر الحالى باستاد القاهرة.

عبير عبد الرحمن 

فيديو.. إنبى يفوز على الإنتاج بثنائية فى الدورى

فاز فريق إنبى بقيادة إيهاب جلال، على الإنتاج الحربى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة