أيمن حفنى يتحفظ على العروض المحلية تمسكا بالزمالك

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 06:30 ص
أيمن حفنى يتحفظ على العروض المحلية تمسكا بالزمالك أيمن حفنى
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بعض وكلاء اللاعبين مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، عن بعض العروض المحلية لوجود عدد كبير من الأندية المحلية الراغبة فى ضمه من صفوف قلعة ميت عقبة، فى شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ورفض أيمن حفنى فتح ملف تلك العروض المحلية أو مناقشتها مع الوكلاء والوسطاء الذين تحدثوا معه، متمسكاً بالبقاء فى قلعة ميت عقبة إلا لو صدر قرار من إدارة نادى الزمالك برحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقلة، إذ فضل غلق الملف للتركيز فى العودة مُجدداً للمشاركة فى التدريبات مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يفاتحه أحد من مسئولى النادى بشأن رحيله بشكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ثبات المستوى !

هل على جبر مدافع المنتخب ثابت المستوى خلال المباريات الأخيرة .. الشناوى ! ..طارق حامد ..! محمود علاء ..! مدبولى..! جمعة..! باسم..! روقة..! الإجابة بالطبع لا ! يبقى فى حاجة غلط فى المنظومة من مدرب لجهاز كرة لرئيس النادى للإشاعات المدمرة لنفسية اللاعبين ..مايهمنا هو المنتخب وكاس العالم وامداد المنتخب بلاعبين على أعلى مستوى وليس تدميرهم و افضل مثل هو شيكابالا وباقى المحترفين و الكلام ليس على الزمالك فقط إنما بدأ مؤخرا فى الأهلى ايضا !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة