أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافارى أمام كولن

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 12:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافارى أمام كولن أولريتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوب هيانكس مدرب بايرن ميونخ، عن اللاعبين الغائبين عن مباراة كولن المحدد لها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

 

استمرار غياب أولريتش عن صفوف بايرن ميونخ
 

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أن استمرار غياب سفين أولريتش المشاركة في مباريات الفريق البافاري لعدم اكتمال شفائه من إصابة العضلات التى ضربته قبل انطلاق مباراة آينتراخت فرانكفورت، بالجولة الـ 15 من الدورى الألمانى، مطلع الاسبوع الجارى.

 

ورغم إصابة أولرتش أصر هاينكس على ثقته بالحارس البالغ من العمر 29 عاما، ونصح إدارة بايرن ميونخ بتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه حارس كامل.

 

وأشار مدرب بايرن ميونخ إلى أن توم شتارك سيتولى حراسة مرمى البافارى أمام كولن في مباراة اليوم بدلا من أولريتش المصاب، مؤكدا أنه حارس رائع يتواجد بشكل طيب عندما يتم استدعائه.

 

حارس مرمى بايرن ميونخ
حارس مرمى بايرن ميونخ

 

مشاركة نجم بايرن ميونخ أمام كولن محل شك
 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلاً: "كينسلي كومان لديه مشاكل عضلية طفيفة، لقد تدرب أمس بشكل جيد وأتوقع سيلعب أمام كولن اليوم، ولكن مشاركته مازالت محل شك".

 

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

 

واختتم مدرب بايرن ميونخ حديثه قائلا: "لن نقلل من شأن كولن، سيكون لدينا طريقة جيدة للتعامل مع المباراة".

 

حارس مرمى بايرن ميونخ يتوج بجائزة القلب الذهبى

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أن حارس المرمى المخضرم مانويل نوير توج بجائزة القلب الذهبى، باعتباره أنه ليس مجرد قائد للنادى البافارى، وإنما يعد نموذجا رائعا للمجتمع.

 

واعتذر حارس المرمى الألمانى ليوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألمانى، عن حفل الكريسماس الذى أقامه النادى البافارى، من أجل حضور الحفل الذى أقامته المؤسسة الخيرية، ليحصل على الجائزة شخصيا.

 

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

وتمنح المؤسسة الخيرية هذه الجائزة للشخصيات العامة لتفانيهم في المجتمع، وفي السنوات الأخيرة مُنحت تلك الجائزة للملكة رانيا من الأردن، والممثل الشهير جورج كلونى والأمير البريطانى هارى.

وكان حارس مرمى بايرن ميونخ قد شارك لفترة طويلة مع هذه المؤسسة، لمساعدة الأطفال المحرومين اجتماعيا والشباب، وخاصة فى بلده جيلسنكيرشن مسقط رأسه.

 

مهاجم بايرن ميونخ طلب من ممثليه التحدث مع ريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكى جدد رغبته فى الانضمام لريال مدريد الإسبانى، بعد أن علم بنيتهم فى التعاقد مع مهاجم سوبر، عقب انتشار أنباء مفاوضات الملكى مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

وذكرت تقارير الصحف فى إسبانيا، أن ليفاندوفسكى طلب من ممثليه التحدث مع ريال مدريد بشأن إمكانية انتقاله لسانتياجو برنابيو.

 

وكان ليفاندوفسكى قد تلقى مفاوضات من ريال مدريد فى مناسبتين سابقتين، وأبدى المهاجم البولندى موافقته على مفاوضات الفريق الملكىن ولكن تعاقده مع بايرن ميونخ منع اكتمال الصفقة، حيث رفضت إدارة الفريق البافارى التحدث بشأن رحيله بشكل نهائى.

 

ورغم أن ليفاندوفسكى جدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2021، إلا أنه لم يستبعد موافقة ريال على دفع قيمة الشرط الجزائى بعده، لضمه خلال الأشهر المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة