أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 12 / 2017

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:02 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها إعلان قائمة مباراة الزمالك والتفاوض مع محمد صبحى تمهيدا لبيع محمد عواد.

 

صور.. الإسماعيلى يتجه إلى القاهرة استعدادا لخوض قمة أولاد العم

غادر فريق الإسماعيلى استاد الإسماعيلية فى طريقه إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الزمالك والمقرر لها فى تمام الساعة الثامنة مساء غداً الخميس، فى قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى العام.

 

وسادت حالة من التفاؤل على لاعبى الفريق، خاصة أن الفريق يسعى للعودة إلى الإسماعيلية بالثلاث نقاط للاحتفاظ بصدارة جدول المسابقة المحلية. جدير بالذكر أن الإسماعيلى يتربع على قمة الدورى العام برصيد 27 نقطة جمعها من 12 مباراة.

 

 

الإسماعيلى يحتفل بعيد ميلاد كالديرون قبل مواجهة الزمالك

احتفل الجهاز الفنى ولاعبى الإسماعيلى بعيد ميلاد الكولومبى ديجو كالديرون مهاجم الفريق، قبيل السفر إلى القاهرة استعدادا لمباراة الدراويش أمام الزمالك غدا الخميس.

ودخل الدراويش معسكراً مغلقاً مساء اليوم بالقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك فى قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى العام.

 

 

20 لاعبا فى قائمة الإسماعيلى للقاء الزمالك واستبعاد عمر جمال وعبد الخالق

استبعد الفرنسى ديسابر المدير الفنى للنادى الإسماعيلى الثنائى عمر جمال وإبراهيم عبد الخالق لاعبى الفريق من قائمة الدراويش التى تستعد لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء غد الخميس ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام.

 

الإسماعيلى يفاوض صبحى للعودة تمهيدا لبيع عواد

في مفاجأة من العيار الثقيل فتح مسئولو نادى الإسماعيلى خط مفاوضات مع محمد صبحى حارس مرمى المقاصة الحالى والدراويش السابق من أجل العودة لصفوف الدراويش فى الانتقالات الشتوية أو نهاية الموسم على أقصى تقدير باعتباره من أبناء النادى وأحد اللاعبين أصحاب الخبرة فى صفوف الدراويش، فى ظل رغبة الإدارة الصفراء فى إنهاء حالة الجفاء مع اللاعب وحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة  .

 

 

اليوم.. ديسابر يحاضر لاعبى الإسماعيلى بالفيديو لشرح نقاط ضعف الزمالك

يعقد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر محاضرة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء لشرح خطة اللعب فى مباراة الدراويش أمام الزمالك بالجولة الثالثة عشر بالدورى، وشرح بعض الخطط التى سيتم نقلها إلى اللاعبين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة