خالد صلاح

محكمة الأسرة تحسم مصير ضم "لينا الفيشاوى" للفنانة سمية الألفى.. اليوم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:00 ص
محكمة الأسرة تحسم مصير ضم "لينا الفيشاوى" للفنانة سمية الألفى.. اليوم الفنانة سمية الالفى - ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطق محكمة استئناف الأسرة بالتجمع، اليوم الأربعاء، حكمها فى الاستئناف المقدم من الفنانة سمية الألفى على الحكم القاضى برفض ضم حفيدتها "لينا" إلى حضانتها وضمها إلى جدتها لأمها .

 

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها: "أولى النساء بحضانة الصغير هى أمه وإذا امتنعت الأم وكان للصغير جدة للأم رضيت بإمساكه سلم إليها وهو ما قضت به المحكمة لما فيه من مصلحة الطفلة".

 

وكانت محكمة أسرة قسم الجيزة قضت برفض الدعوى القضائية المقامة من الفنانة سمية الألفى ضد هند الحناوى طليقة نجلها الفنان أحمد الفيشاوى والتى تطالب فيها بضم حفيدتها "لينا" وإلزامها بالمصروفات وأتعاب المحاماة وكذلك ضم الصغيرة إلى حضانة جدتها لأمها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mona

دلوقتي اصبحت حفيدك وانت من انكرها زمان

غريب هي طباع البشر وكيف يتفننوا في الاذى والعناد لبعض اليوم سمية الالفى تطالب بضم حفيدتها اليها وهي من انكرها زمان ولم تعترف بها الا بعد التزمتها المحكمة وانصفت الام واثبت زواجها بأبنها احمد  واليوم هي نفسها الجدة تلجأ للمحاكم لتتزع الطفلة من حضن امها التي تحملت كل الاهانة والفضايح حتى تحافظ على الطفلة وبكل سهولة الفنانة المشهورة تريد ضم الطفلة عجبا وكل العجب  ثم ما هي القدوة التي سوف تقدميها للطفلة الاب المستهتر وحدث ولا حرج عن أحمد الفيشاوي ولا الجد الفنان الاشهر ولا داعي للتفاصل تحية وتقدير لحكم المحكمة 

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصريه

غريبه جدا هذة العائلة فلقد حاربت ام الطفلة كثيرا في المحاكم ووسائل الاعلام وببهدلوها هي واسرتها في و

عجبت لك يازمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة