خالد صلاح

ماذا قال نجوم مصر والعالم عن تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إفريقيا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:59 م
ماذا قال نجوم مصر والعالم عن تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، كان حديث الصباح والمساء طوال الفترة الماضية، بمختلف الأوساط الكروية العالمية، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

 

التقرير التالى يستعرض أبرز الإشادات التى حظى بها محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقيا..
 

آلان باردو

الان باردو
الان باردو

 

قال المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون الانجليزي، "شاهدت محمد صلاح خلال مشاركته فى بعض مباريات تشيلسى، وتوقعت أن يصل إلى القمة فى المستقبل القريب، اللاعب المصرى لم يتذوق طعم النجاح مع تشيلسي، حيث لم يحصل على الفرصة الكاملة فى المشاركة بالمباريات، لكنه نجح فى إظهار قدراته عندما رحل عن النادى اللندني".

أضاف، "محمد صلاح عاد إلى إنجلترا وهو الآن يتصدر قائمة هدافى الدورى الانجليزي، وهو إنجاز رائع له لاسيما وأنه يلعب بمركز الجناح، لاشك إنه واحد من أفضل لاعبى الموسم، ويسجل بكل الطرق".

محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية المعتزل

قال نجم الكرة المصرية المعتزل، "ربنا يحفظه ويكفيه شر الإصابات، محمد صلاح لديه قبول كبير عند الناس، فكل ما حد يشوف صلاح يقول ربنا يكرمه، وهذه هى أفضل دعوة، أتمنى أن يستمر على تألقه، فهو قدوة، ليس للمسلمين فقط، بل لكل الأمة العربية، وأتمنى أن يستمر على خير".

الإعلامى محمد سعدون الكوارى

"أعرف أن مثلك الاعلى هو أبوتريكة ولكنك تفوقت عليه، ولكن اؤكد لك مع كل هدف تسجله يكون سعيد كانه هو من سجله، أتمنى أن تنهى الموسم الحالى وأنت هداف لمسابقة الدورى الانجليزى أو حاصلاً على جائزة أفضل لاعب فى البطولة".

 

ديدييه دروجبا

دروجبا ومحمد صلاح
دروجبا ومحمد صلاح

قال قائد منتخب كوت ديفوار السابق، "لقد أصبح صلاح قائدا وأسطورة جديدة فى الطريق، رأينا ذلك مع المنتخب المصرى وكذلك ليفربول، يمكننى أن أرى ذلك من خلال احتفاله بالأهداف، فهو ليس مجنونا عندما يخرج لسانه بل يقول نعم إنه أنا، صلاح لاعب غير متوقع، يمكنه أن يمر منك بسهولة كما أنه بات أقوى بدنيا ويستطيع تسجيل الأهداف، أتذكر عندما كان يراسلنى فى وقت سابق ويقول لى لا أسجل أهداف ولا أعرف لماذا، قلت له إنها مسألة وقت وثقة".

أضاف، "يمكنه أن يفعل الكثير فى كأس العالم مع منتخب بلاده بالخبرة والقيادة اللتين تعلمهما فى ليفربول، هو وحده لا يمكنه الفوز بكأس العالم، لكن لو كان جميع زملائه على نفس المستوى ستتوقع منهم ذلك وحينها سيكون صلاح من نجوم البطولة".

 

حازم إمام

حازم إمام
حازم إمام

قال نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، "محمد صلاح هو أفضل لاعب فى أفريقيا بالوقت الحالى، أى فريق يذهب إليه النجم المصرى يصبح الرجل الأول، عندما ذهب إلى روما الإيطالى كان الإيفوارى جيرفينو هو النجم الأول هناك، ونجح صلاح فى انتزاع لقب الأفضل فى الفريق منه، وحالياً مع ليفربول الإنجليزى تفوق محمد صلاح على ساديو مانى وفيليب كوتينيو وأصبح النجم الأول للريدز".

يورجن كلوب 

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

 

قال المدير الفني لنادى ليفربول، "فخور بالعمل مع لاعبين أمثال محمد صلاح، الأمر الذى يجعلك تعمل بسهولة تامة فى كرة القدم،  الأمر الجيد فى صلاح أنه لاعب شديد التواضع وصغير السن، وهناك مساحة كبيرة له للتحسن، ومازال أمامه الكثير من العمل ليكون أفضل من الآن".

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع فريق ليفربول الذى يستضيف نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، اليوم الأربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة