نيابة الزقازيق تأمر بتسليم أصغر لص حقائب عمره 6 سنوات لأسرته

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:55 م
نيابة الزقازيق تأمر بتسليم أصغر لص حقائب عمره 6 سنوات لأسرته اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم أول الزقازيق بالشرقية، برئاسة أحمد سلام، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، تسليم طفل عمره 6 سنوات، قام بسرقة حقيبة أستاذ جامعى، لأحد أفراد أسرته مع أخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايته.

 

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا بشأن التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم أول الزقازيق، برئاسة الرائد حسين أبوفول، وبإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، وإذن النيابة العامة، فى المحضر رقم 5480 لسنة 2017 إدارى قسم أول الزقازيق، بلاغ "أحمد محمد عطية" دكتور بكلية الزراعة جامعة الزقازيق، عن فقد سلاحه النارى المرخص له رقم 1383692، وذلك أثناء تركه بحقيبته الخاصة.

 

وقد وتوصلت التحريات إلى قيام" محمد م م م" 6 سنوات مقيم الحريرى، أول الزقازيق بسرقة الحقيبة، بإرتكاب الواقعة، وتم ضبطه، وأرشد عن السلاح النارى، وتم العثور على السلاح، وتحرر له المحضر رقم 5480 لسنة 2017، إدارى القسم.

 

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أن الطفل، والده محبوس على ذمة قضية 7 سنوات، وأنه والدته متزوجة من شخص ثانى، ومحبوس أيضا، وأن الطفل يعيش مع جدته.

 

 وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام ضباط مباحث قسم أول الزقازيق،من ضبط من ضبط" محمد م م" 6 سنوات، مقيم الحريرى، أول الزقازيق، لقيامه بسرقة حقيبتين بأحدهما طبنجة مرخصة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

عائلة كلها مجرمين، ماذا ننتظر من طفل تربى مع مجرمين، يجب نقل الطفل لأسرة محترمة

هذا الطفل سوف يكون عالة على المجتمع ومصيره السجن أيضاً بسبب الجو الأُسَري الذي تربى فيه. حرام نترك هذا الطفل ليصبح مجرم ويؤذي المجتمع، يجب تسليم هذا الطفل لأسرة بديلة تحتاج محرومة من الإنجاب لكن دون تبني فقط ترعى هذا الطفل المسكين. وزارة الشؤون والهيئات المسؤولة عن الطفولة لا تهتم ولَم تتحرك لتقديم يد العون لطفل في طريقة للسجن عندما يكبر أو الإعدام. شئ مؤلم أن نرى المأساة ولا نتحرك لإنقاذ طفل برئ سوف يدمر ويخرب في المجتمع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة