نائب يطالب بحماية المستوردين المصريين من شركات التكنولوجيا الصينية

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:00 ص
نائب يطالب بحماية المستوردين المصريين من شركات التكنولوجيا الصينية النائب جمال كوش

كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن "مستقبل وطن" بدائرة بنها فى محافظة القليوبية، أنه قدم طلب إحاطة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لإزالة المعوقات التى تواجه المستوردين المصريين من الصين.

وأضاف "كوش" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن هناك بعض المعوقات التى تواجه المستوردين مما قد يعرضهم للنصب من خلال الشركات الصينية خاصة فى مجال الاتصالات مطالبا بوضع نظام محكم لعملية استيراد المنتجات الإلكترونية مما يمنع تعرض الشركات المستوردة لعمليات النصب خاصة قبل وصول الشاحنات إلى القاهرة، طالما أن هذه الأجهزة لا تضر بالأمن القومى.

نص طلب الإحاطة المقدم من النائب جمال كوش
نص طلب الإحاطة المقدم من النائب جمال كوش



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة