قناة ON E تبدأ عرض "الكبريت الأحمر 2" الأحد المقبل.. وتعلن عن مسلسل "ياريت"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:00 ص
قناة ON E تبدأ عرض "الكبريت الأحمر 2" الأحد المقبل.. وتعلن عن مسلسل "ياريت" بوستر مسلسل الكبريت الاحمر
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تحرص قناة ON E على أن تقدم كل ما هو جديد للمشاهد العربى والمصرى بشكل خاص، حيث تعمل القناة بشكل مستمر على إرضاء كافة أذواق الجمهور من خلال المحتوى التى تقدمه سواء من برامج فنية واجتماعية أو مسلسلات درامية.

ومن المقرر أن تعرض قناة ON E و ON DRAMA، بدء من يوم الأحد المقبل، مسلسل "الكارما" أو "الكبريت الأحمر 2"، وهو العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً على شاشة القناة فى موسمه الأول، ويجهز حاليا المخرج عصام الشماع الحلقات الأولى من المسلسل قبل العرض التلفزيونى.

 

مسلسل "الكبريت الأحمر"، بطولة النجم أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وداليا مصطفى، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وسيمون، وحازم سمير، وسحر رامى، وتدور أحداثه فى إطار درامى مثير ومشوق وغامض ويناقش ظواهر خرافات السحر والشعوذة، والمسلسل من تأليف عصام الشماع وإخراح عصام الشماع.

 

ويستكمل حاليا مخرج العمل عصام الشماع تصوير باقى المشاهد المتبقية، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الاجازة التى منحها لأبطال المسلسل بسبب انشغاله فى عمل مونتاج الحلقات الأولى، ويشارك فى تلك المشاهد أحمد السعدنى وريهام حجاج وباقى فريق المسلسل.

 

كما أعلنت قناة ON E، عن عرضها مسلسل "ياريت"، بطولة النجم مكسيم خليل، وماجى أبو غضن، خلال الفترة المقبلة عبر شاشاتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "كراميل" لتستمر القناة فى عرض كل التوليفات المصرية والعربية على شاشتها.

وتدور أحداث مسلسل "ياريت" حول إياد وهو رجل فى الأربعين من عمره هاجر إلى لندن عندما كان بعمر الـ18 بسبب انتحار شقيقته التوأم زينة أمام عينيه، ما سبق كان ملامح عن شخصية النجم مكسيم خليل.

 

وتسبب هذا الحادث فى شعور إياد بالكره تجاه عائلته وقرر إياد أن يكوّن نفسه حتى أصبح رجل أعمال ناجح وتزوج من إنجليزية ولكنها خانته فقرر ألا يتزوج أبدًا وأن يهتم بابنته ويرعاها بنفسه وراح يقيم علاقات عابرة إلى أن تعرّف على جنى.

 

مسلسل "ياريت" بطولة النجم مكسيم خليل، وماجى بو غصن وقيس الشيخ نجيب وباميلا الكيك، وسام حنّا، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، جو طراد، ومن نجوم الدراما السورية منى واصف، خالد القيش، علاء الزعبى، أنطوانيت نجيب، بسام لطفى، ميريانا معلولى، إضافة إلى الفنان المصرى هانى عادل، والمسلسل إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشليان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة