فريد خميس: الإخوان أرادوا شراء النساجون الشرقيون بـ100 مليون جنيه

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 09:17 م
فريد خميس: الإخوان أرادوا شراء النساجون الشرقيون بـ100 مليون جنيه فريد خميس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بدور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تنمية مصر، ومواجهة جماعة الإخوان التى كانت تريد تخريب مصر على حد قوله، قائلاً: "الرئيس عبد الفتاح السيسى هبة من الله، ولولاه لضاعت مصر، لأنه خلصنا من جماعة الإخوان".

وحكى فريد خميس عن قصة محاولة جماعة الإخوان السطو على استثماراته الخاصة وعرض مبالغ زهيدة لشرائها، قائلاً: "الجماعة كانت تريد شراء الجامعة البريطانية بـ10 ملايين جنيه فقط، رغم أن تكلفة إنشائها مليار جنيه، كما أرادوا شراء شركة النساجون الشرقيون للسجاد بـ100 مليون جنيه فقط.. وطلبت منهم فرصة لمشاورة شركائى قبل البيع، ثم حدثت الثورة ورحلوا عن مصر".

وشدد فريد خميس، على ضرورة تنمية سيناء لمواجهة الإرهاب وخطط إسرائيل لتوطين الفلسطينيين بها، قائلا: "سيناء لو ضاعت ستضيع مصر، ولا بد أن تعمر سيناء، لأن وزيرة إسرائيلية كشفت عن خططهم لتوطين الفلسطينيين بها، ولم يرد عليها أى حد.. وأعطيت شيمون بريز خلال لقائى معه فى إحدى المرات درسًا عن أهمية سيناء لمصر".

جاء ذلك خلال مؤتمر "التنمية فى مواجهة الإرهاب على أرض سيناء"، اليوم، الثلاثاء، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وعدد كبير من عواقل ومشايخ سيناء، وأعضاء الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بهدف استعراض الخريطة الاستثمارية الصناعية بسيناء، وبحث سبل ضخ المزيد من الاستثمارات بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة