صيادون: لانش إيطالى ينقذ 80 صيادًا مصريًا من الغرق قبالة السواحل الليبية

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 12:53 ص
صيادون: لانش إيطالى ينقذ 80 صيادًا مصريًا من الغرق قبالة السواحل الليبية مركب صيد - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن لانش إيطالى من إنقاذ 80 صيادياً مصرياً من قرية برج مغيزل من الغرق، بعد أن تعطلت بهم المركب قبالة السواحل الليبية، وتمكن لانش إيطالى من إنقاذهم، وتوجه بهم للسواحل الإيطالية.

 

وأكد "ف.أ.أ"، لـ"اليوم السابع"، أن شقيقه يبلغ من العمر 16 عاماً خرج للعمل فى ليبيا مثله مثل بقية الصيادين الذين يعملون فى السواحل الليبية، واستقل مركب الصيد، وكان بالمركب 80 من الصيادين، ولكن تعطل بهم المركب قرب السواحل الليبية، وانقطعت أخبارهم، فزاد القلق من الأهالى على أبنائهم.

 

وأضاف شقيق الصياد، لـ"اليوم السابع"، فوجئ بالاتصال من شقيقه، بأنه بخير وأنه هو الوحيد الذى سمحت له السلطات الإيطالية بالاتصال ليطمئن أهالى الصيادين أنهم بخير.

 

وقال "أحمد.ج.ا"، صياد من العاملين فى ليبيا، أن الصيادين كانوا فى طريقهم لليبيا للعمل على المراكب الليبية والمصرية الموجودة بميناء مصراتة وغيرها من الموانئ، ولكن تعطل المركب وتواجد لانش إيطالى أنقذهم، وتوجه بهم لإيطاليا وهم هناك الآن وجميعهم بخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رمضان احمد

عطل مركب الصيادين

اين التفتيش الرقابى على مراكب الصيد والاستهتار بارواح البشر وعدم التفتيش يعرض حياة الصيادين للهلاك وارجو التفتيش المستمر لرفع كفائة مراكب الصيد للحفاظ على حياة الصيادين وانقازهم قبل الكوارث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة