أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. محمد صلاح يبهر الجميع بهدف خرافى أمام يوفنتوس

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد صلاح يبهر الجميع بهدف خرافى أمام يوفنتوس فرحة محمد صلاح بهدفه الرائع أمام يوفنتوس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
النجم المصرى الدولى محمد صلاح أثبت للجميع أن فريق تشيلسى الإنجليزى كان خاطئاً عندما تخلى عن خدماته، حيث تألق الفرعون بشكل لافت للأنظار مع فيورنتينا الإيطالى، الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة. 
 
وخلال مسيرته القصيرة مع الفيولا سجل محمد صلاح عدداً من الأهداف الرائعة، إلا أن أجملها كان الهدف الخرافى الذى سجله فى شباك يوفنتوس، خلال مباراة الفريقين بمسابقة كأس إيطاليا، موسم 2014 - 2015، والذى قطع خلاله مشواراً كبيراً بطول الملعب، من هجمة مرتدة، مستغلاً سرعته الفائقة، وسدد كرة صاروخية فى شباك اليوفى، ليكون واحداً من أجمل الأهداف فى مسيرته. 
 
وتُوج محمد صلاح ليلة أمس بلقب أفضل لاعب فى أفريقيا وفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” بعد منافسة مع الرباعى ساديو مانى، بيير أوباميانج، نابى كيتا وفيكتور موسيس، حسمها النجم المصرى لصالحه، بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت بفضل تألقه الكبير مع فريقه الحالى ليفربول الإنجليزى منذ بداية الموسم، وتصدره ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بـ 13 هدف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة