جريميو يفوز على باتشوكا 1 / 0 بصعوبة ويتأهل لنهائى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 09:39 م
جريميو يفوز على باتشوكا 1 / 0 بصعوبة ويتأهل لنهائى كأس العالم للأندية فرحة إيفرتون لاعب جريميو بهدف الفوز على باتشوكا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق جريميو البرازيلى بطل كوبا ليبرتادورس فى التأهل لنهائى كأس العالم للأندية، المقامة حالياً فى الإمارات، وذلك بعد فوزه الصعب على باتشوكا المكسيكى بطل الكونكاكاف، بهدف دون رد، بعد وقت إضافى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد"، بنصف نهائى البطولة.
 
ظلت المباراة على نتيجة التعادل السلبى طوال الـ 90 دقيقة، واضطر الفريقان للجوء لشوطين إضافيين، حتى نجح إيفرتون سواريز نجم هجوم جريميو فى تسجيل هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 95، خلال الشوط الإضافى الأول من تسديدة رائعة للغاية.
 
 
وأكمل باتشوكا المباراة بـ 10 لاعبين، منذ الدقيقة 110، بعدما تعرض لاعبه فيكتور جوزمان للطرد، بسبب حصوله على الإنذار الثانى. 
 
بتلك النتيجة تأهل جريميو للمباراة النهائية، التى ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب "زايد" فى أبو ظبى، ليواجه الفائز من مباراة غدا بين فريقى ريال مدريد الإسبانى والجزيرة الإماراتى. 
 
وكان جريميو تأهل للبطولة بوصفه ممثلاً عن أندية أمريكا الجنوبية، بينما شارك باتشوكا بوصفه ممثلاً عن أندية أمريكا الشمالية، وفاز الأخير فى أولى مبارياته على الوداد المغربى بهدف نظيف، قبل أن يخسر الليلة، ليتوجه بذلك لخوض مباراة المركز الثالث، أمام الخاسر من ريال مدريد والجزيرة، والمقرر لها السبت المقبل أيضاً.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة