"تعليم الشرقية": انطلاق المرحلة الثانية من فعاليات برنامج المعلمون أولاً

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:26 م
"تعليم الشرقية": انطلاق المرحلة الثانية من فعاليات برنامج المعلمون أولاً جانب من الحفل
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن المرحلة الثانية من فعاليات برنامج «المعلمون أولاً» انطلقت اليوم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، وذلك بنقابة المعلمين بالشرقية.


وأضاف أن محافظة الشرقية حققت المركز الأول في تنفيذ مبادرة «المعلمون أولاً» والتي تهدف إلى إرساء مجتمع تعليم وطني شامل ، وتعمل على رفع معدل المدخلات والمخرجات وتخلق جيلاً جديداً مبدعاً بصورة غير نمطية من المعلمين، حيث أن البرنامج يعد خطوة جوهرية نحو بناء مجتمع التعلم المصرى.


وأضاف الدكتور  السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن المرحلة الثانية بتعليم الشرقية من فاعليات برنامج «المعلمون أولاً » تستهدف الموجهين العموم والأوائل ومديري المدارس والمعلمين للمراحل التعليمية الثلاث " الابتدائية والإعدادية والثانوية " ، مؤكداً على أن برنامج "المعلمون أولًا" يستهدف الوصول  للتغيير للأفضل من خلال إرساء كيفية التعامل مع الطلاب والعمل على إدارة اليوم الدراسى بشكل سليم دون حدوث أى مشكلات.


واختتم بسيونى  كلمته بتوجيه الشكر لفخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسى" لاهتمامه بتطوير التعليم ، وخلق مجتمع يتعلم ويفكر ويبدع ، وتمنى سيادته التوفيق لفريق "المعلمون أولًا" .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة