7 محطات فى قضية بطلة كليب "عندى ظروف".. شيما تواجه مصيرها اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:00 ص
7 محطات فى قضية بطلة كليب "عندى ظروف".. شيما تواجه مصيرها اليوم المطربة شيما-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسدل  محكمة جنح النزهة  برئاسة المستشار أحمد بهجت  اليوم الثلاثاء  الستار على قضية بطلة كليب "عندى ظروف"   ومخرج الكليب الهارب حيث ستصدر حكمها بعد قليل .

فى تلك السطور نرصد 7 محطات فى القضية

البداية عندما انتشر على مواقع  التواصل الاجتماعى فيديو كليب تظهر فيه بطلته "شيما" بملابس شبه عارية وتؤدى حركات بها إيحاءات جنسية فجة مما أدى إلى موجة غضب تجاه الفيديو كليب .

على الفور تحركت مباحث الآداب وفحصت الفيديو وجدته  يثير غرائز الشباب من خلال إيماءات وحركات جنسية تقوم بها المتهمة خلال الأغنية

وأضافت التحريات أن المتحرى عنها   "شيماء أحمد عبد الرؤوف" 21 سنة، مقيمية بمنطقة النزهة، مشيرا إلى ظهور صورة فى الكليب عليها رقم 69 باللغة الإنجليزية، وهذا الرقم له مدلول فى الأفلام الإباحية.

 16 نوفمبر

النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار المطربة شيما  بطلة كليب "عندى ظروف" .

18 نوفمبر

مباحث الأداب تلقى القبض على شيما أثناء دخولها منزلها بمنطقة النزهة بناء على قرار نيابة النزهة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق فى نفس يوم ضبطها.

الاتهامات:

وجهت نيابة النزهة لشيما تهمة التحريض على الفسق والفعل الفاضح ونشر فيديو خادش للحياء .

 اعترافات المتهمة :

اعترفت المطربة شيما فى تحقيقات النيابة أمام معتز زكريا وكيل النائب العام  أن مخرج الكليب الهارب حسام بدران تعرفت عليه واتفق معها على عمل كليب "سكسى" مأخوذ فكرته من فيلم مرجان أحمد مرجات تقوم فيها بدور مدرسة فى الفصل وطلابها يحلمون بها .

وأضافت فى التحقيقات أن مخرج الكليب طلب منها أن تؤدى حركات معينة مثل أكل الفتاح بطريقة مستديرة كما فعلت طليقته ساندى فى كليب وطلب منها تقليدها  لها وقال لها "ادلعى وانتى بتاكلى الموز" مشيرة فى اعترافاتها أنها كانت تبحث عن الشهرة ولكنها لم تعلم بإذاعة الكليب ونشره .

19 نوفمبر

 النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار حسام بدران  مخرج كليب عندى ظروف .

27 نوفمبر

نيابة النزهة تأمر بإحالة المطربة شيما ومخرج كليب "عندى ظروف" للمحاكمة العاجلة .

28 نوفمبر

أولى جلسات محاكمة المطربة شيما بتهمة التحريض على الفسق حيث حضرت المتهمة متردية النقاب داخل المحكمة وقالت لهئية أنها هى من ظهرت فى الكليب ولكن لم تعلم بإذاعته وأن تظهر بالشكل المثير الذى كان فى الفيديو كليب .

جلسة النطق بالحكم

المحكمة تحدد جلسة 12 ديسمبر للنطق بالحكم على المتهمة ومخرج الكليب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة