من الألعاب الفردية لكرة القدم يا قلبى لا تحزن.. المصارعة والجودو يتصدران مشهد الهروب.. الحضرى قائد حركة الرحيل عن الملاعب.. ناشئو القطبين يكملون المسيرة بحثا عن الأموال.. ومسئولو الزمالك: مفتاح ينتمى للألتراس

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:53 ص
من الألعاب الفردية لكرة القدم يا قلبى لا تحزن.. المصارعة والجودو يتصدران مشهد الهروب.. الحضرى قائد حركة الرحيل عن الملاعب.. ناشئو القطبين يكملون المسيرة بحثا عن الأموال.. ومسئولو الزمالك: مفتاح ينتمى للألتراس هروب اللاعبين من أنديتهم أو من المنتخبات لا تقتصر على الاتحادات الرياضية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظاهرة هروب اللاعبين من أنديتهم او من المنتخبات ، لا تقتصر على الاتحادات الرياضية  فقط ، بل عادت إلى كرة القدم فى الاندية وعلى رأسها الأهلى والزمالك .

 

يتصدر اتحادى المصارعة والجودو ظاهرة هروب اللاعبين ، حتى أن مسئولى المصارعة طلبوا من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وضع الية لمنع هروب لاعبى المنتخب.

 

طارق عبد السلام والتجنيس ببلغاريا
طارق عبد السلام والتجنيس ببلغاريا

 

من أشهر لاعبى المصارعة الذين هربوا طارق عبدالسلام ، وأحمد حسن بوشا ، ومحمد زغلول ، وإبراهيم الونش، وفى لعبة الجودو ، فقد حذر أدهم رمضان أنه فى طريقه إلى التجنيس واللعب لدولة أخرى ، دون تحريك ساكن من مسئولى الاتحاد ، حتى أنه يلعب الآن فى أحد الأندية الأمريكية ، وكذلك الحال بالنسبة لكريم طارق .

 

الحضرى حارسا للمريخ السودانى 

 

الحضرى قائد حركة الهروب 

ولعل أول من فتح باب الهروب هو عصام الحضرى حارس الأهلى السابق ، ففى شهر فبراير 2008 تفاجأت الجماهير المصرية بهروب الحضرى إلى سويسرا للعب لفريق سيون ، ورغم أنه عاد مرة أخرى للعب فى الدورى المصرى ، إلا أن واقعة الهروب كانت الأكبر فى تاريخ هروب اللاعبين المصريين.

 

يحيى مفتاح
يحيى مفتاح

 

مفتاح الزمالك يطير إلى روسيا 

وفى واقعة جديدة هرب ناشئ فريق الزمالك يحيى مفتاح ، مُتجهًا إلى تُركيا لخوض تجربة احتراف جديدة على حد وصفه ، ونشر اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه استقل طائرة، ورحل بها عن مصر مُتجهًا إلى الامارات ثم تُركيا ، وجاءت تصريحات مسئولى الزمالك أن اللاعب ينتمى إلى الألتراس .

 

محمد عبد القادر
محمد عبد القادر

 

وقد سبق هروب مفتاح ، واقعة أخرى وهى هروب لاعب قطاع الناشئين بالنادى الأهلى محمد أحمد عبد القادر ، حيث هرب إلى سويسرا ، ولكنه عاد مرة أخرى ، إلى الفريق الأحمر ، بعد تدخل والده والتحدث مع عمرو أبو المجد مدير القطاع والمطالبة بتوقيع عقد مع اللاعب .

 

غانم سلطان
غانم سلطان

 

الزمالك : مفتاح ينتمى للألتراس 

من جانبه، أكد غانم سلطان المدير الفنى لقطاع الناشئين بالزمالك ، أنه لم يتم إبرام عقد للهارب يحيى مفتاح ، الشهير بالحاوى، لاعب فريق 99 بالنادى لكونه لاعبا عاديا - على حد وصفه .

 

وأضاف المدير الفنى لقطاع الناشئين بالزمالك، أن اللاعب لم يكن من اللاعبين المميزين بالقطاع حتى يتم إبرام عقد له، وفوجئ بمسألة هروبه.

 

وعن انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، قال المدير الفنى لقطاع الناشئين بالزمالك:"ينتمى للألتراس وكان ينشر ذلك على حسابه منذ نحو عام، ولكن فى النهاية هو لاعب عادى وليس مميزا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة