أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة الحضرى.. الحارس الأسطورى يتفوق على مهاجمى العالم

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:28 م
مفاجأة الحضرى.. الحارس الأسطورى يتفوق على مهاجمى العالم عصام الحضرى يحتفل بهدفه أمام الاتفاق
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الأسطورة عصام الحضرى كتابة اسمه بحروف من ذهب فى صفحات التاريخ الكروى، ولم يكتف فقط بالقيام بتصديات خرافية جعلته واحداً من أفضل حراس المرمى فى تاريخ مصر وإفريقيا، بل تطور الأمر لتسجيله الأهداف أيضاً.
 
عصام الحضرى سجل الهدف الرابع لفريقه التعاون فى مرمى الاتفاق، فى الدقيقة 98 من زمن المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، ليوقع على الهدف الرابع لفريقه، ويقوده للفوز بعد حفاظه على نظافة شباكه طوال المباراة.
 
المفارقة أن الحضرى الذى أصبح فى رصيده هدف واحد خلال الموسم الحالى تفوق على عدد كبير من المهاجمين الكبار فى مختلف الدوريات العالمية، والذين فشلوا جميعاً فى تسجيل ولو هدف واحد على الأقل، ونرصد لكم أبرزهم فى هذا التقرير.
 

إسلام سليمانى  

 
النجم الجزائرى مهاجم فريق ليستر سيتى خاض هذا الموسم 9 مباريات بالدوري الإنجليزي، ولكنه لم ينجح فى تسجيل أى هدف، بينما سجل فى كأس الرابطة. 
 
اسلام سليمانى
اسلام سليمانى
 

زلاتان ابراهيموفيتش

 
العملاق السويدى الذى عاد من الإصابة بعد فترة طويلة من الغياب، شارك فى 4 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد، ولكنه لم يسجل أى هدف.
 
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش
 

ياسر القحطانى

 
نجم هجوم الهلال السعودى المخضرم الذى ينافس الحضرى فى المسابقة السعودية، لم يسجل أى هدف هذا الموسم، فى مباراتين فقط خاضهما مع الزعيم.  
 
عصام الحضرى وياسر القحطانى
عصام الحضرى وياسر القحطانى
 

رمضان صبحى

 
نجم الفراعنة الشاب ولاعب فريق ستوك سيتى لم ينجح فى تسجيل أى هدف هذا الموسم فى البريميرليج، رغم أنه حصل على فرص عديدة من قبل مدربه مارك هيوز، وشارك فى 10 مباريات، بينما سجل هدفاً وحيداً فى كأس الرابطة. 
 
رمضان صبحى
رمضان صبحى
 

باسم مرسى

 
نجم هجوم الزمالك وهداف الدوري الممتاز قبل موسمين شارك هذا الموسم فى 9 مباريات مع الفارس الأبيض، ولكنه لم يسجل أى هدف. 
 
باسم مرسى
باسم مرسى
 

 كريستيان بنتيكى

 
اللاعب الذى كان يتألق منذ موسمين مع أستون فيلا ثم انتقل إلى ليفربول، لم يسجل هذا الموسم أى هدف، رغم أنه شارك فى 11 مباراة مع كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.
 
كريستيان بنتيكى
كريستيان بنتيكى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة