مدير أمن كفر الشيخ: استمرار الحملات الأمنية لإزالة التعديات

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 03:40 م
مدير أمن كفر الشيخ: استمرار الحملات الأمنية لإزالة التعديات إزالة تعدى على الأراضى الزراعية

كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت حملة مديرية أمن كفر الشيخ بإشراف اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، من إزالة 50 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتعاون مع الوحدات المحلى بالمحافظة.

 قال اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إن حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة مستمرة بمراكز وقرى المحافظة، لتنفيذ القرارات الصادرة بحق المتعدين للحفاظ على أملاك الدولة.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، أن الحملة مستمرة لضبط الخارجين على القانون ومن صدر بحقهم أحكام قضائية، ورفع الإشغالات، ومراقبة الأسواق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة