محمد صبحى يصل تونس.. ورئيس المهرجان يستقبله بالقاعة الشرفية بمطار قرطاج

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:55 م
محمد صبحى يصل تونس.. ورئيس المهرجان يستقبله بالقاعة الشرفية بمطار قرطاج محمد صبحى والزميل جمال عبد الناصر ومدير المهرجان حاتم دربال
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل النجم المسرحي المصري محمد صبحي مطار قرطاج بتونس منذ قليل وكان في استقباله مدير ايام قرطاج المسرحية الفنان حاتم دربال الذي استقبله في القاعة الشرفية بالمطار التي تفتح لكبار الشخصيات . 
 
 
مهرجان أيام قرطاج المسرحية سيخصص للفنان محمد صبحي احتفالية خاصة وندوة موسعة بحضور وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة. 
 
 
يذكر ان الفنان محمد صبحي قد ارسل رسالة مؤثرة إلى زوجته نيفين رامز التي رحلت يوم 6 ديسمبر وكتب  على حسابه الشخصي بـ "فيسبوك": "زوجتى نيفين الحبيبة، هذه كلمات كتبتها منذ عشرين عامًا وكانت تعجبك.. ‎إذا كانت المرأة قد خرجت من ضلع آدم ‎فأنت وكل الرجال خرجتم‎ من رحمها، ‎فكن قويًا لتحتويها لا لقهرها، ‎كن عذبًا رقيقًا صادقًا صديقًا لا لامتلاكها،‎ هي ستمنحك صكًا بحياتها‎ ثمن، وإذا هي رحلت عن الحياة قبلك ستترك لك الحصن والوطن".
 
وأضاف صبحى في رسالته المؤثرة : "زوجتى الحبيبة، اليوم 6 ديسمبر نفس اليوم العام الماضي رحلتي عنا، ولكنك مازلتي بيننا وفِي قلبى، نصلى كل يوم والدعاء إلى الله لك لا ينقطع، رحلتي وتركتي لي الحصن والوطن، الحصن هو أبناؤنا وأحفادنا، والوطن هو الذي جمعنا الله فيه إلى أن يجمعنا في الآخرة".
 
صور محمد صبحى (1)
 

صور محمد صبحى (2)
 

صور محمد صبحى (3)
 

صور محمد صبحى (4)
 

صور محمد صبحى
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة