فيديو.. وزير القوى العاملة: بدء تقنين أوضاع العاملين بمحطات البنزين لضمان حقوقهم

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:28 م
فيديو.. وزير القوى العاملة: بدء تقنين أوضاع العاملين بمحطات البنزين لضمان حقوقهم محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن هناك صندوق للعمالة غير المنتظمة، وسيتم تطويرها لرعايتهم بالتعاون مع وزارة التضامن، موضحاً أن بعض أصحاب محطات البنزين يستكثرون المبلغ الذى يحصل عليه أصحاب العمالة غير المنتظمة، والذى يحصل عليه بناء على عدد لترات "طلمبة البنزين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أنه سيكون هناك تغير فى شكل التعامل مع فئة العمالة غير المنتظمة، موضحاً أن الشباب الذين يعملون بمحطات البنزين، قد يرفضون عمل عقد للعمل، بسبب المبالغ الزهيدة التى يحصلون عليها.

وأوضح وزير القوى العاملة، أنه من الممكن تخصيص مبلغ أساسى للعاملين بمحطات البنزين ليتم التأمين عليه ويترك له "البقشيش"، لافتاً إلى أنه سيتم البدء من الغد لتقنين وضع هذه الفئة من العمالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

midabakri

عمال محطات تويل السيارات

طبعا دول بيفرضوا البقشيش وبيحددوا القيمه من انفسهم ومنهم الكثيرون يضعون سعر للتر البنزين والسولار من عند انفسهم تقننو ما تقننوش انت كده بتساعوهم علي سرقتنا وبكره نسمع علي تقنين السايس هو الاخر ايلي بيصل دخله في اليوم الواحد 1000 جنيه (قننونا احنا ) هنلاقيها من عامل محطه البنزين ولا من السايس ولا من المخالفات الغير حقيقيه (الرحمه)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة