فريدة النقاش: نستعد لـ مؤتمر أدباء مصر وجلسة خاصة عن تجديد الخطاب الدينى

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:06 ص
فريدة النقاش: نستعد لـ مؤتمر أدباء مصر وجلسة خاصة عن تجديد الخطاب الدينى فريدة النقاش
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الكاتبة الكبيرة فريدة النقاش، رئيس مؤتمر أدباء مصر، فى دورته الـ32 لعام 2017، بأن كافة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر، تسير بشكل منتظم ومرتب، ولم تتأثر بتغيير رئيس هيئة قصور الثقافة، والذى واصل دعمه لأمانة المؤتمر كسابقه.

وأضافت "النقاش" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أحد الأبحاث المنتظر مناقشتها فى المؤتمر، سوف تتحدث عن تجديد الخطاب الدينى، والذى سوف يثير مناقشة واسعة بين جميع الأدباء المشاركين فى المؤتمر.

وأوضحت الكاتبة فريدة النقاش، إلى أن اختار الدكتور طه حسين شخصية العام، جاءت لاسهامات الأديب الراحل الفكرية الكبيرة، ضد  الأرهاب وتخويف المجتمع.

وأكدت "النقاش" عن مشاركة أسرة الشاعر الراحل محمد أبو المجد، فى جلسة خاصة يقيمها المؤتمر لتأبين الشاعر الراحل، سوف يتحدث فيها عدد كبير من أصدقاء الراحل من الكتاب والأدباء.

ومن المنتظر أن تنطلق الدورة الـ32 من مؤتمر أدباء مصر لعام 2017، يوم الجمعة المقبل فى الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الجارى، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بمشاركة أكثر من 400 أديب من مختلف محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن يفتتحه الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة