صحافة العالم تنتصر لـ"محمد صلاح" ضد مدرب ليفربول

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:21 ص
صحافة العالم تنتصر لـ"محمد صلاح" ضد مدرب ليفربول محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت وسائل الأعلام العالمية، مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى محمد صلاح، فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت مساء الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.
 
 
البداية مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية التى قالت، "محمد صلاح يعيش حالة من التألق، سجل 13 هدفاً فى بطولة الدورى الإنجليزى و19 هدفاً بجميع المسابقات، لاشك أنه من المفاجآت السارة فى الملاعب الإنجليزية هذا الموسم".
 
وأضافت الإذاعة الأسبانية، "محمد صلاح أثار جنون جماهير ليفربول بعدما سجل هدفاً ولا أروع فى شباك إيفرتون كان بمثابة جوهرة الديربى"، بينما قامت مواطنتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول ارتكب خطأ فادح باستبدال محمد صلاح وإشراك روبرتو فيرمينو بدلاً منه فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، فى ظل المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته باللقاء.
 
أما مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فقالت أن محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً بعدما نجح فى التلاعب بمدافعى إيفرتون داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه فى الزاوية العليا اليسرى البعيدة لمرمى جيمس بيكفورد حارس إيفرتون، مشيرة إلى أن المهاجم السنغالى ساديو مانى أهدر هدفاً مؤكداً لفريق ليفربول بعدما انفرد بحارس ايفرتون وبدلاً من أن يقوم بتمرير الكرة إلى اللاعب المصرى الذى كان وحيداً بدون رقابة، قام بتسديد الكرة بجوار القائم الأيسر.
 
فى حين ذكرت شبكة "سى أن إن" الإخبارية، أن محمد صلاح تمكن من التسجيل على طريقة الكبار فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى شهدت تغييرات مثيرة للجدل من جانب يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.
 
وقالت الشبكة الإخبارية، "محمد صلاح الذى كان مصدر إزعاج لدفاع إيفرتون قرر كلوب استبداله فى واقعة مثيرة للجدل لتستقبل شباكه هدف التعادل من واين رونى، اللاعب المصرى سجل هدفا رائعاً، وحرمه ساديو مانى من تسجيل هدف أخر بسبب الأنانية التى سيطرت على اللاعب السنغالى".
 
وقالت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن محمد صلاح أثبت للجميع قدرته على صناعة الفارق لنادى ليفربول، حيث يجيد خلق الفرص التهديفية وتشكيل الخطورة اللازمة على مرمى الخصوم، مشيرة إلى أن قرار استبداله من جانب مدرب "الريدز" أثار علامات الاستفهام، فى حين قالت صحيفة "ديلى ميل"، أن خروج "الفرعون المصرى" كان نقطة التحول فى المباراة، بعدما كان مصدر تفوق وخطورة ليفربول على جاره إيفرتون.
 
وعنونت شبكة "سكاى نيوز عربية"، "ليفربول يدفع ثمن خطأ كلوب تجاه صلاح"، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول حملت يورجن كلوب مسئولية سقوط الفريق فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام إيفرتون بعد قراره الغريب باستبدال محمد صلاح الذى كان يقدم مستويات جيدة خلال اللقاء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed shadad

هداف البريطانيون جوهرة المقاولون

أنا سوداني مشجع حقيقي للريدز ليفربول أوافقك الجميع علي أن كلوب أخطأ خطأ فادحا بإستبدال بطل الفريق البلدوزر محمد صلاح في مباراة الديربي أمام إيفرتون التي جمعت الفريقين في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدورة الإنجليزي الممتاز البريميرليج التي يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافيها برصيد 16هدف حتي الآن وأنا اتمني لو أن لمنتخب بلدي السودان صخور الجديان محترفا كمحمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

خيرابوصلاح

كل مايحدث للكبتن محمد خيرحتي يعرف الجميع قيمته فهوا عنصراساسي ولاغني عنه في الفريق ربنا يوفقه يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عثمان

عيد ميلاد سعيد لمحمد صلاح

سيحتفل محمد صلاح بعيد ميلاده السادس والعشرون في نفس اليوم الذي سيلعب فيه اول مباراة له في كأس العالم ضد اورجواي يوم 15/6/2018

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة