دبلوماسية أمريكية تطالب بالتحقيق فى شكاوى التحرش الجنسى الخاصة بـ"ترامب"

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:14 م
دبلوماسية أمريكية تطالب بالتحقيق فى شكاوى التحرش الجنسى الخاصة بـ"ترامب"  مندوبة أمريكا لدى الأمم المتحدة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت نيكى هيلى مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، بضرورة الإنصات لشكاوى السيدات اللائى اتهمن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتحرش بهن جنسيا.


وقالت الدبلوماسية الأمريكية -فى مقابلة حصرية أجرتها مع برنامج (واجه الأمة) على شبكة (سى بى إس) الإخبارية الأمريكية- "إن السيدات اللائى يتهمن أى شخص كان يجب أن يجدن من ينصت إليهن وأن يتم التعامل مع شكاواهن"، وأكدت شعورها بالفخر إزاء مواقف جميع السيدات اللائى تقدمن بالشكاوى من تعرضهن للتحرش الجنسى فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت أن تلك الخطوة من شأنها أن تخلق قدرا أكبر من الوعى بهذه المشكلة.


وأضافت هيلى "إن الأمر متروك للمواطنين لتحديد ما إذا كانت تلك القضايا قد تمت تسويتها بانتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة"، فى إشارة إلى إعلان البيت الأبيض أن هؤلاء السيدات يكذبن وأن الناخبين الأمريكيين رفضوا هذه الاتهامات المنسوبة لترامب بانتخابه رئيسا للبلاد.


وتابعت "أعلم أن ترامب تولى منصبه بالانتخاب، لكن السيدات الأمريكيات يجب أن يشعرن بالراحة وأن يتقدمن بشكواهن وأن يجدن من ينصت إليهن". 


كانت أكثر من 10 سيدات قد تقدمن بشكاوى اتهمن خلالها ترامب بالتحرش بهن جنسيا قبيل توليه مهام الرئاسة الأمريكية، ونفى ترامب المزاعم المنسوبة إليه بارتكاب سلوك جنسى غير لائق، غير أنه أبدى اعتذاره عن تعليقات حملت ذات الطابع واصفا إياها بأنها "مجرد أحاديث داخل غرف مغلقة". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة