الرئيس الروسى لـ"الأسد": وعدتكم بالزيارة وها أنا قد وصلت

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:35 م
الرئيس الروسى لـ"الأسد": وعدتكم بالزيارة وها أنا قد وصلت بوتين والأسد

وكالات الأنباء

استهل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين حديثه مع نظيره السورى بشار الأسد، لدى وصوله إلى اللاذقية اليوم بعبارة: لقد وعدتكم بالزيارة وها أنا قد وصلت، حسبما نقلت روسيا اليوم.

كما أشاد الرئيس بوتين بالنصر الساحق على تنظيم "داعش" الإرهابى فى سوريا، مؤكدا أن "هذا النصر كان نتيجة فعلية للتعاون الروسى السورى المشترك".

وأضاف: "رغم استمرار خطر الإرهاب عموما بـ"داعش" وهو أحد أخطر التنظيمات الإرهابية، فإن الهزيمة التى ألحقناها به غاية فى الأهمية بالنسبة إلى سوريا وروسيا والعالم بأسره".

وشدد بوتين فى هذه المناسبة على ضرورة عودة الحياة الطبيعية إلى سوريا، وانعقاد مؤتمر الحوار السورى على طريق التسوية التامة.

وتابع: "آمل فى أن نتمكن نحن وإيران وتركيا المساهمتان فى القضاء على الإرهاب، من إعادة السلام إلى سوريا وإطلاق العملية السياسية فيها".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة